رفع كسوة الكعبة للحفاظ على سلامتها خلال الحج
رفع كسوة الكعبة للحفاظ على سلامتها خلال الحج

رفع كسوة الكعبة للحفاظ على سلامتها خلال الحج العرب نيوز، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "رفع كسوة الكعبة للحفاظ على سلامتها خلال الحج" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الأربعاء 9 أغسطس 2017 10:58 مساءً.
رفع كسوة الكعبة للحفاظ على سلامتها خلال الحج العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار رفع كسوة الكعبة للحفاظ على سلامتها خلال الحج - العرب نيوز - رفع كسوة الكعبة للحفاظ على سلامتها خلال الحج .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، رفع كسوة الكعبة للحفاظ على سلامتها خلال الحج.

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - رفعت الرئاسة العامة لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي، ممثلة في مصنع كسوة الكعبة المشرفة، الْـيَـوْم، الجزء السفلي من الكسوة بمقدار 3 أمتار تقريبًا، للحفاظ على سلامتها خلال موسم الحج، كما تم تغطية الجزء المرفوع بإزار من القماش القطني الأبيض، بعرض مترين تقريبًا، من الجهات الأربع.

وآتي هذا الإجراء جريًّا على العادة السنوية، بحسب الخطة المعتمدة لموسم الحج؛ بغرض الحفاظ على كسوة الكعبة المشرفة من التمزق؛ نتيجة تعلق الطائفين بها.

وكشف مدير عام مصنع كسوة الكعبة المشرفة، الدكتور محمد بن عبدالله باجودة، أن هذا الإجراء من باب الاحتراز، والحفاظ على نظافة وسلامة الكسوة، حيث يشهد المطاف أعدادًا كبيرة من الحجاج، الذين يحرصون على لمس ثوب الكعبة، وبالإضافة لعبث عدد من يحملون اعتقادات غير صحيحة.


نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، لحيث تم نقل الان خبر رفع كسوة الكعبة للحفاظ على سلامتها خلال الحج عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - رفع كسوة الكعبة للحفاظ على سلامتها خلال الحج - رفع كسوة الكعبة للحفاظ على سلامتها خلال الحج

المصدر : جريدة المدينة