نائب خادم الحرمين يتلقى اتصالاً من الرئيس الفرنسي
نائب خادم الحرمين يتلقى اتصالاً من الرئيس الفرنسي

نائب خادم الحرمين يتلقى اتصالاً من الرئيس الفرنسي العرب نيوز، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "نائب خادم الحرمين يتلقى اتصالاً من الرئيس الفرنسي" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الأربعاء 9 أغسطس 2017 10:59 مساءً.
نائب خادم الحرمين يتلقى اتصالاً من الرئيس الفرنسي العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار نائب خادم الحرمين يتلقى اتصالاً من الرئيس الفرنسي - العرب نيوز - نائب خادم الحرمين يتلقى اتصالاً من الرئيس الفرنسي .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، نائب خادم الحرمين يتلقى اتصالاً من الرئيس الفرنسي.

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - تلقى نائب الملك صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود اتصالا هاتفيا من الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون. وجرى خلال الاتصال استعراض العلاقات الثنائية بين البلدين في مختلف المجالات، وسبل مكافحة الإرهاب والتطرف، والاتفاق على ضرورة بذل المزيد من الجهد لتجفيف منابع الإرهاب، والتأكيد على حرص البلدين على أمن واستقرار المنطقة.

نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، لحيث تم نقل الان خبر نائب خادم الحرمين يتلقى اتصالاً من الرئيس الفرنسي عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - نائب خادم الحرمين يتلقى اتصالاً من الرئيس الفرنسي - نائب خادم الحرمين يتلقى اتصالاً من الرئيس الفرنسي

المصدر : صحيفة اليوم