(صور) من داخل حي المسورة بالعوامية بعد تطهيره من الجماعات المتشددة
(صور) من داخل حي المسورة بالعوامية بعد تطهيره من الجماعات المتشددة

(صور) من داخل حي المسورة بالعوامية بعد تطهيره من الجماعات المتشددة العرب نيوز، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "(صور) من داخل حي المسورة بالعوامية بعد تطهيره من الجماعات المتشددة" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الأربعاء 9 أغسطس 2017 11:02 مساءً.
(صور) من داخل حي المسورة بالعوامية بعد تطهيره من الجماعات المتشددة العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار (صور) من داخل حي المسورة بالعوامية بعد تطهيره من الجماعات المتشددة - العرب نيوز - (صور) من داخل حي المسورة بالعوامية بعد تطهيره من الجماعات المتشددة .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، (صور) من داخل حي المسورة بالعوامية بعد تطهيره من الجماعات المتشددة.

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - أَظْهَرَتْ صور ملتقطة من داخل حي المسورة بالعوامية، العرب نيوز أَعْمَال الإِزَالَة التي تقوم بها الجهات المختصة، لإعادة تأهيل وتطوير المنطقة التي استغلها الإرهابيون لجعلها أوكاراً لنشاطاتهم وهجماتهم على قوات الأمن.

وأَظْهَرَتِ الصور بِحَسَبِ «العَرَبِيّة» أجزاءً من البنية التحتية القديمة للحي، بعد استهدافه من قبل الإرهابيين الذين أقاموا فيه معَامِل لصناعة المتفجرات وتجهيز القذائف والعبوات الناسفة، حيث عثر فيه على كمية كبيرة من الذخيرة.

مشروع المسورة يعدّ أحد أهم المشاريع التنموية بالمحافظة، حيث تم وضع عدد من الرؤى والمقترحات الهامة للمرحلة الأولى للمشروع بعد انتهاء أَعْمَال الإِزَالَة كافة التي بدأت مُؤخَّرَاً وَفْقَ الدراسات والمخططات التي وضعتها الأمانة في تطوير وسط العوامية والتي لقيت ترحيباً كبيراً من أَهَالِي العوامية بشكل خاص، ومحافظة القطيف بشكل عام؛ لما له من انعكاسات إيجابية من الناحية التنموية والتطويرية.

نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، (صور) من داخل حي المسورة بالعوامية بعد تطهيره من الجماعات المتشددة العرب نيوز ، حيث تم نقل الان خبر (صور) من داخل حي المسورة بالعوامية بعد تطهيره من الجماعات المتشددة عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - (صور) من داخل حي المسورة بالعوامية بعد تطهيره من الجماعات المتشددة - (صور) من داخل حي المسورة بالعوامية بعد تطهيره من الجماعات المتشددة

المصدر : تواصل