النائب يونس الجاحر: الغواصات تزيد قدرة مصر على حماية مياهها الإقليمية
النائب يونس الجاحر: الغواصات تزيد قدرة مصر على حماية مياهها الإقليمية

النائب يونس الجاحر: الغواصات تزيد قدرة مصر على حماية مياهها الإقليمية العرب نيوز، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "النائب يونس الجاحر: الغواصات تزيد قدرة مصر على حماية مياهها الإقليمية" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الأربعاء 9 أغسطس 2017 11:05 مساءً.
النائب يونس الجاحر: الغواصات تزيد قدرة مصر على حماية مياهها الإقليمية العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار النائب يونس الجاحر: الغواصات تزيد قدرة مصر على حماية مياهها الإقليمية - العرب نيوز - النائب يونس الجاحر: الغواصات تزيد قدرة مصر على حماية مياهها الإقليمية .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، النائب يونس الجاحر: الغواصات تزيد قدرة مصر على حماية مياهها الإقليمية.


(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - كتب محمود العمرى

أكد اللواء يونس الجاحر، عضو لجنة الدفاع والأمن القومى بمجلس النواب، على أن اعتماد القوات المسلحة على تنويع مصادر السلاح يعد ركيزة أساسية لمواجهة الإرهاب على كافة الأصعدة، مشيرًا إلى أن تسلم البحرية المصرية غواصة ألمانية جديدة يعد إضافة جديدة للقوات البحرية.

 

وأكمل الجاحر، أن سلاح الغواصات من في إطار أهم الأسلحة التى تضيف للأسطول البحرى المصرى قوة ورصانة فى حماية المياه الإقليمية المصرية من أى اعتداء، علي الرغم من وأن الغواصة الجديدة لديها قدرات عسكرية فائقة، وقادرة على هاجم الأسلحة الثقيلة.

 

وشدد عضو لجنة الدفاع والأمن القومى بالبرلمان، على ضرورة الثقة الدائمة فى الجيش المصرى الذى يطور من نفسه دائمًا لحماية الحدود البرية والبحرية المصرية، مؤكدًا على أن القوات المسلحة قادرة على ردع أى عدو مهما كانت قوته.

نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، النائب يونس الجاحر: الغواصات تزيد قدرة مصر على حماية مياهها الإقليمية العرب نيوز ، حيث تم نقل الان خبر النائب يونس الجاحر: الغواصات تزيد قدرة مصر على حماية مياهها الإقليمية عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - النائب يونس الجاحر: الغواصات تزيد قدرة مصر على حماية مياهها الإقليمية - النائب يونس الجاحر: الغواصات تزيد قدرة مصر على حماية مياهها الإقليمية

المصدر : اليوم السابع