الدويلة يلقن مدير "العربية" السابق "درسا" لمهاجمته الكويت
الدويلة يلقن مدير "العربية" السابق "درسا" لمهاجمته الكويت

الدويلة يلقن مدير "العربية" السابق "درسا" لمهاجمته الكويت العرب نيوز، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "الدويلة يلقن مدير "العربية" السابق "درسا" لمهاجمته الكويت" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الأربعاء 9 أغسطس 2017 11:08 مساءً.
الدويلة يلقن مدير "العربية" السابق "درسا" لمهاجمته الكويت العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار الدويلة يلقن مدير "العربية" السابق "درسا" لمهاجمته الكويت - العرب نيوز - الدويلة يلقن مدير "العربية" السابق "درسا" لمهاجمته الكويت .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، الدويلة يلقن مدير "العربية" السابق "درسا" لمهاجمته الكويت.

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - هاجم السياسي والمستشار السابق لوزير الدفاع الكويتي ناصر الدويلة المدير العام السابق لقناة العربية ورئيس التحرير السابق لصحيفة الشرق الأوسط الـسعـودية عبد الرحمن الراشد بعد مقال له وجه فيه انتقادات للكويت.

وفي سلسلة تغريدات للدويلة تحدث فيها بتفصيل عن شكل النظام الكويتي وطبيعة العلاقة مع المعارضة اخبر إن حديثه "درس للراشد ولغيره من المبتدئين ممن لم يستوعبوا قيم المجتمع الكويتي وقوة نظام الحكم وتميزه".


واضاف في تغريدة على حسابه بموقع تويتر: "لم تكن الـكـويت هي البلد الوحيد في العالم الذي تعرض للغزو والاحتلال فجميع دول العالم تعرضت للغزو من الصين وحتى الـسعـودية و عادت حرة و ذات سيادة".
واضاف الدويلة للراشد: "لم تدّع الحكومه الكويتية أنها وحدها هي النظام وسمعنا كثيرا من المعارضة أنهم جزء من النظام فالنظام في الـكـويت ضمير المجتمع متمثل في سمو الأمير".
وتابع: "التقت جميع طوائف المجتمع الكويتي و توجهاته السياسية على الولاء لحضرة صاحب السمو الأمير ولا بأس مع هذا الولاء والحب من السعي لإسقاط الحكومة".
وأوضح أن فكرة النظام في الدستور الكويتي هي مجموعة القواعد التي أخذ عليها الحكم في الـكـويت وهي الدستور و الأمير و المجتمع والسلطات الثلاث وقواعد الحرية.
واضاف الدويلة إن "الحرية في الـكـويت أصل في العلاقة بين الشعب و الحكومة فالحكومة لا تعتبر المعارضة الشديدة لها تهديدا للنظام لأن الحكومة ليست هي النظام فهمتوا؟".
وشدد الدويلة على أن الـكـويت لديها "ظاهرة هي الأغرب في تاريخ العرب فالكويت لديها معارضة قوية متمرسة وذات قاعدة عريضة لكن هذه المعارضة هي أكبر مؤشرات شعبية النظام".
وكان الراشد لمز في موقف الـكـويت من حصار الـسعـودية والإمارات والبحرين لقطر واضاف إن هذه الدول هي التي "هبت لنجدة الـكـويت بعد أن أسقط صدام نظامها".

وأكمل الراشد: "من الوفاء أن تقف الـكـويت إلى جانبها أو على الأقل ألا تتخلي ساحتها للاستخدام القطري سياسيا وإعلاميا واقتصاديا".

وتابع في مهاجمته للموقف الكويتي: "ولو أن الـكـويت ومثيلاتها وقفت وقفة عادلة لربما عقلنت الدوحة وأنقذتها من نفسها وأنقذت المنطقة كلها من عقلية القذافي التي تدير سياستها".

وعقب مقالة الراشد تداولت العديد من الصحف أنباء عن منع الـكـويت توزيع نسخة صحيفة الشرق الأوسط السَّـبْت الماضي لكن وزارة الإعلام الكويتية نفت ذلك وقالت إن هناك إجراءات روتينية للصحف الصادرة خارج البلاد قبل السماح بتوزيعها.

نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، لحيث تم نقل الان خبر الدويلة يلقن مدير "العربية" السابق "درسا" لمهاجمته الكويت عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - الدويلة يلقن مدير "العربية" السابق "درسا" لمهاجمته الكويت - الدويلة يلقن مدير "العربية" السابق "درسا" لمهاجمته الكويت

المصدر : عربي 21