يوسف الشّاهد: “المرأة أحسن شريك في الحرب على الفساد”
يوسف الشّاهد: “المرأة أحسن شريك في الحرب على الفساد”

يوسف الشّاهد: “المرأة أحسن شريك في الحرب على الفساد” العرب نيوز، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "يوسف الشّاهد: “المرأة أحسن شريك في الحرب على الفساد”" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الأربعاء 9 أغسطس 2017 11:20 مساءً.
يوسف الشّاهد: “المرأة أحسن شريك في الحرب على الفساد” العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار يوسف الشّاهد: “المرأة أحسن شريك في الحرب على الفساد” - العرب نيوز - يوسف الشّاهد: “المرأة أحسن شريك في الحرب على الفساد” .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، يوسف الشّاهد: “المرأة أحسن شريك في الحرب على الفساد”.

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - اخبر رئيس الحكومة يوسف الشّاهد الْـيَـوْم الثّلاثاء، 8 أوت 2017، خلال إشرافه على انعقاد الجلسة الأولى لمجلس النّظراء للمساواة و تكافؤ الفرص بين المرأة و الرّجل ”سنمضي قُدما في تحقيق المساواة و مبدأ تكافؤ الفرص بين المرأة و الرّجل من أجل مجتمع متجانس و تنمية مستدامة”.

و أكّد الشّاهد على وجوب العمل على عديد تعزيز دور المرأة و تعديل التّوازن و فرض التّناصف مشيرا إلى أنّ المرأة لا تزال غير متكافئة في الفرص في الأجور و المسؤوليات الكبرى معتبرا أنّها “غير ممثلة كما ينبغي”.

و اكمل رئيس الحكومة أنّ المرأة أحسن شريك في الحرب الفساد و أن كلّ المواقع التي تقلدتها هي الأقل فسادا.

نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، يوسف الشّاهد: “المرأة أحسن شريك في الحرب على الفساد” العرب نيوز ، حيث تم نقل الان خبر يوسف الشّاهد: “المرأة أحسن شريك في الحرب على الفساد” عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - يوسف الشّاهد: “المرأة أحسن شريك في الحرب على الفساد” - يوسف الشّاهد: “المرأة أحسن شريك في الحرب على الفساد”

المصدر : تونس الرقمية