مصرع 29 مدنيا بغارات للتحالف الدولي في الرقة
مصرع 29 مدنيا بغارات للتحالف الدولي في الرقة

مصرع 29 مدنيا بغارات للتحالف الدولي في الرقة العرب نيوز، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "مصرع 29 مدنيا بغارات للتحالف الدولي في الرقة" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الأربعاء 9 أغسطس 2017 11:20 مساءً.
مصرع 29 مدنيا بغارات للتحالف الدولي في الرقة العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار مصرع 29 مدنيا بغارات للتحالف الدولي في الرقة - العرب نيوز - مصرع 29 مدنيا بغارات للتحالف الدولي في الرقة .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، مصرع 29 مدنيا بغارات للتحالف الدولي في الرقة.

67a7a68b6e.jpg

2017_7_27_11_49_41_831(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - أ ش أ

أعلن المرصد السوري لحقوق الإنسان مقتل 29 مدنيا بينهم 14 طفلا في غارات جوية للتحالف الدولي في مدينة الرقة السورية.

وأوضح المرصد – الذي يتخذ من بريطانيا مقرا له – طبقا لهيئة الإذاعة البريطانية الْـيَـوْم الْأرْبِـعَـاء، أن من بين القتلى 14 شخصا من عائلة واحدة، وأن حصيلة الضحايا مرشحة للارتفاع، لأن عددا من المصابين في حالة حرجة.

وكان تنظيم “الدولة الاسـلامية داعـش” يسيطر على مدينة الرقة في عام 2014 واعتبرها منذ ذلك الحين عاصمة لما يسميها “دولة الخلافة” فيما انسحب خلال العام والنصف الماضي من كثير من الأراضي التي كان يسيطر عليها في ســوريا.

نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، مصرع 29 مدنيا بغارات للتحالف الدولي في الرقة العرب نيوز ، حيث تم نقل الان خبر مصرع 29 مدنيا بغارات للتحالف الدولي في الرقة عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - مصرع 29 مدنيا بغارات للتحالف الدولي في الرقة - مصرع 29 مدنيا بغارات للتحالف الدولي في الرقة

المصدر : وكالة اونا