مصرع متظاهرين في نيروبي برصاص قوات الشرطة الكينية
مصرع متظاهرين في نيروبي برصاص قوات الشرطة الكينية

مصرع متظاهرين في نيروبي برصاص قوات الشرطة الكينية العرب نيوز، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "مصرع متظاهرين في نيروبي برصاص قوات الشرطة الكينية" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الأربعاء 9 أغسطس 2017 11:20 مساءً.
مصرع متظاهرين في نيروبي برصاص قوات الشرطة الكينية العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار مصرع متظاهرين في نيروبي برصاص قوات الشرطة الكينية - العرب نيوز - مصرع متظاهرين في نيروبي برصاص قوات الشرطة الكينية .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، مصرع متظاهرين في نيروبي برصاص قوات الشرطة الكينية.

4f2b3ce908.jpg

قوات-النظام-السوري(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - أ ف ب

قتل متظاهران برصاص قوات الامن الكينية الْأرْبِـعَـاء في مدينة الصفيح ماتهاري بعيد مواجهات اندلعت إثر اتهام المعارضة السلطات بتزوير نتائج الانتخابات العامة التي جرت الـثُّـلَاَثَـاء، وفق ما أعلن مسؤول أمني كينى لوكالة فرانس برس.

واضاف المسؤول في قوات الامن الذي طلب عدم الكشف عن اسمه “كانوا في عداد مجموعة تتظاهر في هذا الحي الذي ارسلت اليه قوات الامن لإعادة النظام.

ونقل الينا ان العديد من المتظاهرين كانوا من اللصوص الذين استفادوا من الوضع ،و قتل اثنان منهم”.

وافاد مصور لوكالة فرانس برس انه شاهد جثة أحد القتيلين وهي مصابة برصاصة في الرأس.

نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، مصرع متظاهرين في نيروبي برصاص قوات الشرطة الكينية العرب نيوز ، حيث تم نقل الان خبر مصرع متظاهرين في نيروبي برصاص قوات الشرطة الكينية عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - مصرع متظاهرين في نيروبي برصاص قوات الشرطة الكينية - مصرع متظاهرين في نيروبي برصاص قوات الشرطة الكينية

المصدر : وكالة اونا