مدعي عام جمارك العقبة يحبط شركات تخليص جمركي عن العمل في العقبة
مدعي عام جمارك العقبة يحبط شركات تخليص جمركي عن العمل في العقبة

مدعي عام جمارك العقبة يحبط شركات تخليص جمركي عن العمل في العقبة العرب نيوز، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "مدعي عام جمارك العقبة يحبط شركات تخليص جمركي عن العمل في العقبة" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الأربعاء 9 أغسطس 2017 11:23 مساءً.
مدعي عام جمارك العقبة يحبط شركات تخليص جمركي عن العمل في العقبة العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار مدعي عام جمارك العقبة يحبط شركات تخليص جمركي عن العمل في العقبة - العرب نيوز - مدعي عام جمارك العقبة يحبط شركات تخليص جمركي عن العمل في العقبة .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، مدعي عام جمارك العقبة يحبط شركات تخليص جمركي عن العمل في العقبة.

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - عزم مدعي عام محكمة جمارك العقبة الدكتور محمد الزعبي ايقاف ما يقارب 25 شركة تخليص جمركي من الشركات المرخصة من سلطة منطقة العقبة حيث تم منعها من مزاولة نشاط التخليص الجمركي ومنعها عن العمل لمخالفات مالية ومخالفات تهرب من تطبيق شروط الاجراءات القانونية المتبعة بعد أن وقعت تلك الشركات بمخالفات وتعليمات الأنظمة الجمركية في إطار منطقة العقبة الاقتصادية .

وجاء قرار المدعي العام الدكتور الزعبي على خلفية تقارير رسمية من الرقابة في الجمارك قدمت لمكتب مدعي عام الجمارك لوجود مخالفات وبعض المخالفات مرحلة من عدة سنوات ولم تقم تلك الشركات بتسديد المخالفات الأمر الذي عزم المدعي وقف عملهم حتى تصويب تلك المخالفات. 
علي الجانب الاخر أكد مخلصون ان هذا القرار جاء على خلفية بيانات جمركية مفتوحة سابقا لبضائع تم التصرف بها ولم تستكمل الشروط والتعهدات الجمركية المرتبطة بالمؤسسات ذات العلاقة مثل المواصفات والمقاييس والغذاء والدواء. 
وأستحضر مصدر بالجمارك أن عدم دفع والغرامات والرسوم الجمركية لمنطقة العقبة هو سبب الايقاف، اضافة للتصرف بالبضائع في عدد منها، وأنه حال تصويب الأوضاع حسب الاصول ستعود لعملها، وأن منها شركات تخليص كبرى تم إيقافها لسبب مخالفات قديمة حيث قامت ثمانية شركات بتصويب اوضاعها قبل ظهر الْـيَـوْم الأربِـعَـاء بعد تقديم تعهدات ودفع المطلوب. 
وبين المصدر أن التحقيق قد يقود لفتح مخالفات جوهرية في كيفية التصرف بالبضائع، وبالتالى لتحصيل غرامات للخزينة، حيث أكد مخلصون أن مدعي عام الجمارك الدكتور محمد الزعبي فتح ملفات العشرات من القضايا المتراكمة السابقة.

نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، لحيث تم نقل الان خبر مدعي عام جمارك العقبة يحبط شركات تخليص جمركي عن العمل في العقبة عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - مدعي عام جمارك العقبة يحبط شركات تخليص جمركي عن العمل في العقبة - مدعي عام جمارك العقبة يحبط شركات تخليص جمركي عن العمل في العقبة

المصدر : جرآءة نيوز