تحديث... مجزرة مرورية تسفر عن موت وإصابة خطيرة على طريق المطار
تحديث... مجزرة مرورية تسفر عن موت وإصابة خطيرة على طريق المطار

تحديث... مجزرة مرورية تسفر عن موت وإصابة خطيرة على طريق المطار العرب نيوز، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "تحديث... مجزرة مرورية تسفر عن موت وإصابة خطيرة على طريق المطار" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الأربعاء 9 أغسطس 2017 11:23 مساءً.
تحديث... مجزرة مرورية تسفر عن موت وإصابة خطيرة على طريق المطار العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار تحديث... مجزرة مرورية تسفر عن موت وإصابة خطيرة على طريق المطار - العرب نيوز - تحديث... مجزرة مرورية تسفر عن موت وإصابة خطيرة على طريق المطار .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، تحديث... مجزرة مرورية تسفر عن موت وإصابة خطيرة على طريق المطار.

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - جراءة نيوز - خاص - اسفرت مجزرة مرورية حدثت قبل قليل بين سيارتين مسرعتين على طريق مطار الملكة عالية وادت لوفاة وإصابة خص و حالته خطرة.

وفي التفاصيل هرع رجال الدفاع المدني الى حادث اصطدام وقع بين سيارتين على طريق الخدمات التابع لشارع الملكة عالية والتي اسفرت عن موت واصابة شخص حالته خطرة للغاية ويتم الان نقلهم الى مستشفي البشير لاسعافه.

نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، لحيث تم نقل الان خبر تحديث... مجزرة مرورية تسفر عن موت وإصابة خطيرة على طريق المطار عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - تحديث... مجزرة مرورية تسفر عن موت وإصابة خطيرة على طريق المطار - تحديث... مجزرة مرورية تسفر عن موت وإصابة خطيرة على طريق المطار

المصدر : جرآءة نيوز