مشاجرة واسعة بين عشيرتين في الجويدة واطلاق نار
مشاجرة واسعة بين عشيرتين في الجويدة واطلاق نار

مشاجرة واسعة بين عشيرتين في الجويدة واطلاق نار العرب نيوز، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "مشاجرة واسعة بين عشيرتين في الجويدة واطلاق نار" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الأربعاء 9 أغسطس 2017 11:23 مساءً.
مشاجرة واسعة بين عشيرتين في الجويدة واطلاق نار العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار مشاجرة واسعة بين عشيرتين في الجويدة واطلاق نار - العرب نيوز - مشاجرة واسعة بين عشيرتين في الجويدة واطلاق نار .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، مشاجرة واسعة بين عشيرتين في الجويدة واطلاق نار.

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - جراءة نيوز - خاص - اندلعت عصر الْـيَـوْم الأربِـعَـاء مشاجرة واسعة بين عشيرتين في منطقة الجويدة.

وفي التفاصيل فقد اندلعت مشاجرة واسعة بين عشيرتين بدأت على اثر خلافات بين اطفال تخللها اطلاق عيارات نارية  وتكسير بيـوت للطرفين ونتج عن المشاجرة اصابة شخص في منطقة الوجه وحالته العامة سيئة حيث تم اسعافه الى مستشفى البشير.

وتوجهت الاجهزة الامنية الى مكان المشاجرة وقامت بفض المشاجرة وتطويقها.

نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، لحيث تم نقل الان خبر مشاجرة واسعة بين عشيرتين في الجويدة واطلاق نار عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - مشاجرة واسعة بين عشيرتين في الجويدة واطلاق نار - مشاجرة واسعة بين عشيرتين في الجويدة واطلاق نار

المصدر : جرآءة نيوز