النواب يغلظ العقوبة على ملوثي مصادر المياه
النواب يغلظ العقوبة على ملوثي مصادر المياه

النواب يغلظ العقوبة على ملوثي مصادر المياه العرب نيوز، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "النواب يغلظ العقوبة على ملوثي مصادر المياه" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الأربعاء 9 أغسطس 2017 11:23 مساءً.
النواب يغلظ العقوبة على ملوثي مصادر المياه العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار النواب يغلظ العقوبة على ملوثي مصادر المياه - العرب نيوز - النواب يغلظ العقوبة على ملوثي مصادر المياه .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، النواب يغلظ العقوبة على ملوثي مصادر المياه.

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - رفض البرلمان التشدد في العقوبات المتعلقة بالاعتداء على مصادر المياه باي شكل كان.
وكانت الحكومة ارسلت تعديلا يشتمل تغليظ للعقوبات لكل من اعتدى على مصادر المياهة حتى ما يتعلق بوصلات المياه المنزلية وعدادات المياه.
وانتقد النواب افراد مواد مغلظة تتعلق بالاعتداء على مصادر المياه في ظل وجود عقوبات مغلظة في قانون المياه.
من جهته عزم المجلس تغليظ العقوبة على كل من اقدم على تلويث نبع أو مياه او بئر يشرب منه الغير.
وفرض النواب خلال جلسته الـثُّـلَاَثَـاء عقوبة على المقدمين على تلويث المياه الاشغال الشاقة مدة لا تقل عن 7 سنوات وبغرامة لا تقل 10 آلاف دينار.
ووافق المجلس على أنه لا يجوز باي حال من الاحوال استعمال الاسباب المخففة التقديرية مهما كان نوعها أو وقف تنفيذ العقوبة.

نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، لحيث تم نقل الان خبر النواب يغلظ العقوبة على ملوثي مصادر المياه عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - النواب يغلظ العقوبة على ملوثي مصادر المياه - النواب يغلظ العقوبة على ملوثي مصادر المياه

المصدر : جرآءة نيوز