الاعلام: لا صحة لما يتباحث عن منع دخول صحيفة الشرق الاوسط الى الاسواق الكويتية
الاعلام: لا صحة لما يتباحث عن منع دخول صحيفة الشرق الاوسط الى الاسواق الكويتية

الاعلام: لا صحة لما يتباحث عن منع دخول صحيفة الشرق الاوسط الى الاسواق الكويتية العرب نيوز، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "الاعلام: لا صحة لما يتباحث عن منع دخول صحيفة الشرق الاوسط الى الاسواق الكويتية" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الأربعاء 9 أغسطس 2017 11:24 مساءً.
الاعلام: لا صحة لما يتباحث عن منع دخول صحيفة الشرق الاوسط الى الاسواق الكويتية العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار الاعلام: لا صحة لما يتباحث عن منع دخول صحيفة الشرق الاوسط الى الاسواق الكويتية - العرب نيوز - الاعلام: لا صحة لما يتباحث عن منع دخول صحيفة الشرق الاوسط الى الاسواق الكويتية .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، الاعلام: لا صحة لما يتباحث عن منع دخول صحيفة الشرق الاوسط الى الاسواق الكويتية.

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - أكدت وزارة الاعلام الكويتية ان مايتم تداوله في عدد من وسائل التواصل الاجتماعي عن قيام الوزارة بمنع دخول صحيفة (الشرق الاوسط) الى الاسواق الكويتية هو خبر غير صحيح ومناف للحقيقة مبينة انها لم تمنع اي عدد من أعداد الصحيفة.

وقالت الوزارة في ظهور لها الْـيَـوْم الاثـنـيـن ان لديها اجراءات روتينية معتادة للصحف التي ترد من خارج دولة الـكـويت مضيفة ان صحيفة (الشرق الاوسط) احدى هذه الصحف.

ونقل البيان عن الوكيل المساعد لقطاع الصحافه والنشر والمطبوعات في الوزارة خالد الرشيدي تأكيده ان صحيفة (الشرق الاوسط) "متداولة في الاسواق ولم يتم منعها".

 

نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، الاعلام: لا صحة لما يتباحث عن منع دخول صحيفة الشرق الاوسط الى الاسواق الكويتية العرب نيوز ، حيث تم نقل الان خبر الاعلام: لا صحة لما يتباحث عن منع دخول صحيفة الشرق الاوسط الى الاسواق الكويتية عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - الاعلام: لا صحة لما يتباحث عن منع دخول صحيفة الشرق الاوسط الى الاسواق الكويتية - الاعلام: لا صحة لما يتباحث عن منع دخول صحيفة الشرق الاوسط الى الاسواق الكويتية

المصدر : أخبار الكويت