إمدادات عسكرية كبيرة من أمريكا لـ«سوريا الديمقراطية»
إمدادات عسكرية كبيرة من أمريكا لـ«سوريا الديمقراطية»

إمدادات عسكرية كبيرة من أمريكا لـ«سوريا الديمقراطية» العرب نيوز، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "إمدادات عسكرية كبيرة من أمريكا لـ«سوريا الديمقراطية»" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الأربعاء 9 أغسطس 2017 11:24 مساءً.
إمدادات عسكرية كبيرة من أمريكا لـ«سوريا الديمقراطية» العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار إمدادات عسكرية كبيرة من أمريكا لـ«سوريا الديمقراطية» - العرب نيوز - إمدادات عسكرية كبيرة من أمريكا لـ«سوريا الديمقراطية» .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، إمدادات عسكرية كبيرة من أمريكا لـ«سوريا الديمقراطية».

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - أوردت قناة "العربية" الإخبارية، أن الولايات المتحدة الأمريكية أرسلت 112 شاحنة محملة بمعدات عسكرية إلى قوات ســوريا الديمقراطية، التى تدعمها واشنطن، فى إطار التعاون فى عملية اقصاء تنظيم "الدولة الاسـلامية داعـش" من الرقة.

وأوضحت القناة أن الشاحنات دخلت الحسكة عبر الحدود العراقية، وتوجهت نحو مناطق تمركز المكون الكردى فى التحالف، مشيرة إلى أنها لم تعرف على الفور نوعية الأسلحة التى كانت تحملها تلك الشاحنات.

يشار إلى أن المبعوث الأمريكى الخاص لدى التحالف ضد تنظيم "الدولة الاسـلامية داعـش" اخبر، فى وقت سابق من الشهر الحالى، إن نحو 2000 مقاتل من التنظيم ما زالوا موجودين فى مدينة الرقة السورية، ويحاربون من أجل البقاء أمام هجوم تشنه قوات ســوريا الديمقراطية، المسنودة من الولايات المتحدة.

نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، لحيث تم نقل الان خبر إمدادات عسكرية كبيرة من أمريكا لـ«سوريا الديمقراطية» عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - إمدادات عسكرية كبيرة من أمريكا لـ«سوريا الديمقراطية» - إمدادات عسكرية كبيرة من أمريكا لـ«سوريا الديمقراطية»

المصدر : مبتدأ