مبتعثة سعودية في أمريكا تنال المفتاح الذهبي للشرف العالمي 2017
مبتعثة سعودية في أمريكا تنال المفتاح الذهبي للشرف العالمي 2017

مبتعثة سعودية في أمريكا تنال المفتاح الذهبي للشرف العالمي 2017 العرب نيوز، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "مبتعثة سعودية في أمريكا تنال المفتاح الذهبي للشرف العالمي 2017" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الأربعاء 9 أغسطس 2017 11:28 مساءً.
مبتعثة سعودية في أمريكا تنال المفتاح الذهبي للشرف العالمي 2017 العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار مبتعثة سعودية في أمريكا تنال المفتاح الذهبي للشرف العالمي 2017 - العرب نيوز - مبتعثة سعودية في أمريكا تنال المفتاح الذهبي للشرف العالمي 2017 .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، مبتعثة سعودية في أمريكا تنال المفتاح الذهبي للشرف العالمي 2017.

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - أبها – واس :-

نالت المبتعثة ريم حميدي ياسين العلوي من جامعة الملك خالد على عضوية “المفتاح الذهبي للشرف العالمي” 2017 ، من جامعة إنديانا بنسلفانيا بالولايات المتحدة الأمريكية،وذلك نظير تميزها الأكاديمي خلال دراستها الجامعية، وتمنح العضوية سنويا للطلاب المتميزين على مستوى الجامعات الأمريكية.

واشارت ريم العلوي أن من المزايا التي تقدمها العضوية هي الفرص والروابط الحصرية من خلال أكثر من نصف مليون دولار في المنح الدراسية والجوائز والتواصل مع الشركات الكبرى والتقدم الوظيفي وبرامج الدراسات العليا.

نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، مبتعثة سعودية في أمريكا تنال المفتاح الذهبي للشرف العالمي 2017 العرب نيوز ، حيث تم نقل الان خبر مبتعثة سعودية في أمريكا تنال المفتاح الذهبي للشرف العالمي 2017 عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - مبتعثة سعودية في أمريكا تنال المفتاح الذهبي للشرف العالمي 2017 - مبتعثة سعودية في أمريكا تنال المفتاح الذهبي للشرف العالمي 2017

المصدر : صحيفة أنحاء