الاتحاد الأوروبى: لا نمول خفر السواحل الليبى بل ندرب عناصرهم فقط
الاتحاد الأوروبى: لا نمول خفر السواحل الليبى بل ندرب عناصرهم فقط

الاتحاد الأوروبى: لا نمول خفر السواحل الليبى بل ندرب عناصرهم فقط العرب نيوز، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "الاتحاد الأوروبى: لا نمول خفر السواحل الليبى بل ندرب عناصرهم فقط" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الأربعاء 9 أغسطس 2017 11:31 مساءً.
الاتحاد الأوروبى: لا نمول خفر السواحل الليبى بل ندرب عناصرهم فقط العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار الاتحاد الأوروبى: لا نمول خفر السواحل الليبى بل ندرب عناصرهم فقط - العرب نيوز - الاتحاد الأوروبى: لا نمول خفر السواحل الليبى بل ندرب عناصرهم فقط .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، الاتحاد الأوروبى: لا نمول خفر السواحل الليبى بل ندرب عناصرهم فقط.


(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - أ ش أ

أكد الاتحاد الأوروبي، الْـيَـوْم الْأرْبِـعَـاء، أنه «لا يمول خفر السواحل الليبي، بل يقوم بتدريبهم فقط على ضبط حدود بلادهم في إطار احترام حقوق الإنسان والتشريعات الدولية»، بحسب ما نقلته وكالة الأنباء الإيطالية «آكي» عن ناطقة باسم الممثلة العليا للأمن والسياسة الخارجية الأوروبية فى بروكسل.


ووفق الوكالة الإيطالية فإن التأكيد الأوروبى، جاء بعد أن نشرت منظمة غير حكومية مقطع فيديو يظهر فيه عناصر خفر السواحل الليبى وهم يطلقون طلقات تحذيرية باتجاه أحد قواربها العاملة على إنقاذ المهاجرين فى عرض البحر.


وقالت الوكالة إن الناطقة باسم الممثلة العليا للأمن والسياسة الخارجية فى الاتحاد الأوروبي، كاثرين راى لم تستطع تجاوز الأمر»، ونوهت إلى أن بروكسل اطلعت على ذلك عبر موقع التواصل الاجتماعى (تويتر).


وأوضحت «آكي» أن كاثرين راى «بدت شديدة الحذر فى رد الفعل»، عن الحادث، حيث انبأت: «نحن لا نمتلك أى معلومات ولا نعرف ما هى الظروف، ولكن نعتبر أى حادث عنيف أمرًا مؤسفًا»، على حد وصفها.


 

نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، الاتحاد الأوروبى: لا نمول خفر السواحل الليبى بل ندرب عناصرهم فقط العرب نيوز ، حيث تم نقل الان خبر الاتحاد الأوروبى: لا نمول خفر السواحل الليبى بل ندرب عناصرهم فقط عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - الاتحاد الأوروبى: لا نمول خفر السواحل الليبى بل ندرب عناصرهم فقط - الاتحاد الأوروبى: لا نمول خفر السواحل الليبى بل ندرب عناصرهم فقط

المصدر : اليوم السابع