وزير البترول العراقى يدعو السعوديين إلى الاستثمار فى بلاده
وزير البترول العراقى يدعو السعوديين إلى الاستثمار فى بلاده

وزير البترول العراقى يدعو السعوديين إلى الاستثمار فى بلاده العرب نيوز، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "وزير البترول العراقى يدعو السعوديين إلى الاستثمار فى بلاده" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الأربعاء 9 أغسطس 2017 11:31 مساءً.
وزير البترول العراقى يدعو السعوديين إلى الاستثمار فى بلاده العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار وزير البترول العراقى يدعو السعوديين إلى الاستثمار فى بلاده - العرب نيوز - وزير البترول العراقى يدعو السعوديين إلى الاستثمار فى بلاده .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، وزير البترول العراقى يدعو السعوديين إلى الاستثمار فى بلاده.


(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - أ ش أ

بشر وزير النفط العراقى جبار اللعيبي، المستثمرين السعوديين إلى الاستثمار فى بلاده لما تمتلكه من استثمارات واعدة، مؤكدا أن الـعـراق أصبح بيئة جاذبة ومناسبة للاستثمار خصوصا فى الجنوب والوسط والشمال.

جاء ذلك خلال زيارة اللعيبى والوفد المرافق له الْـيَـوْم الْأرْبِـعَـاء، للمدينة الصناعية بالجبيل، وذلك للاطلاع عن كثب على أبرز معالم النهضة الصناعية والاستثمارية فى المدينة الصناعية، حيث كان فى استقبالهم الرئيس التنفيذى للهيئة الملكية بالجبيل الدكتور مصلح بن حامد العتيبي.


وأطلع الوزير على أبرز عوامل النجاح فى مشاريع الهيئة الملكية، والتعرف على أبرز مقومات النجاح فى مدينة الجبيل الصناعية كأهمية الموقع والمنطقة الجغرافية وتنوع الصناعات الموجودة فيها والبنية التحتية المتميزة والرائدة، وتوزيع الأحياء السكانية بالمدينة.


وقدمت شركات (سابك وساتورب)، بالأضافة إلى شركة صدارة، عروضا حية للخطط الاستثمارية والمستقبلية والتطويرية التى تقوم بها الشركات، فى ظل البيئة الاستثمارية الخصبة المتوفرة فى مدينة الجبيل الصناعية.


وركز وزير النفط العراقى أن تجربة المدينة رائدة وناجحة، مضيفا "نحن فخورين لما تمتلكه من تكنولوجيا وخبرات إدارية نتطلع لنقلها للعراق لتبادل الخبرات بين المملكة والعراق".
وأكمل "نتطلع لاستثمارات سعودية فى الـعـراق، خصوصا وأن الـعـراق لديه مساحات طائلة من الاستثمار ووفرة كبيرة بالثروات الهيدروكربونية والمياه أو حتى الثروة البشرية"، مشيراً إلى أنهم بدأوا مرحلة الإصلاح والبناء وذلك حين تجاوزوا أقوى تحديات الإرهاب.

نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، وزير البترول العراقى يدعو السعوديين إلى الاستثمار فى بلاده العرب نيوز ، حيث تم نقل الان خبر وزير البترول العراقى يدعو السعوديين إلى الاستثمار فى بلاده عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - وزير البترول العراقى يدعو السعوديين إلى الاستثمار فى بلاده - وزير البترول العراقى يدعو السعوديين إلى الاستثمار فى بلاده

المصدر : اليوم السابع