ربط أعمال المقاولين “إلكترونياً” لضمان جودة الخدمات
ربط أعمال المقاولين “إلكترونياً” لضمان جودة الخدمات

ربط أعمال المقاولين “إلكترونياً” لضمان جودة الخدمات العرب نيوز، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "ربط أعمال المقاولين “إلكترونياً” لضمان جودة الخدمات" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الأربعاء 9 أغسطس 2017 11:33 مساءً.
ربط أعمال المقاولين “إلكترونياً” لضمان جودة الخدمات العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار ربط أعمال المقاولين “إلكترونياً” لضمان جودة الخدمات - العرب نيوز - ربط أعمال المقاولين “إلكترونياً” لضمان جودة الخدمات .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، ربط أعمال المقاولين “إلكترونياً” لضمان جودة الخدمات.

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - أكد مدير عام تنسيق المشروعات عبدالله بن محمد الجوني بأنه حرصاً من الأمانة ، واهتماما منها بتحسين مستوى الخدمات البلدية بالمنطقة ، و نظرا لاتساع نطاق الأعمال الفنية ، ولما لها من دور كبير في العمل البلدي من خلال تطوير أساليب العمل لضمان جودة المخرجات ، فقد تم بالتعاون مع الجهات ذات العلاقة لربط جميع الإدارات المختصة ببرنامج الرخص بالأمانة .

و بين الجوني بأن إدارة المشروعات قد قامت بالعمل وفق آلية الكترونية منظمة و ذلك لمتابعة أعمال المقاولين بغرض ضمان جودة إيصال الخدمات للإدارات الحكومية و المنازل في أحياء مدينة أبها .

و أشار إلى أنه قد تم التنسيق مع عدد من الجهات ذات العلاقة من خلال الربط الالكتروني مع المقاولين مثل إصدار التراخيص بشرط استيفاء الطلبات الضرورية .

واستطرد بأن جميع أعمال الإدارة حاليا تتم الكترونيا ، وذلك باستخدام برنامج الــ GIS لتنزيل المواقع المراد العمل بها ، بالإضافة إلى معرفة مسار المشاريع و الخدمات الأرضية الأخرى ، و نوه الجوني مضيفا بأنه قد تم حديثآ أعطي أكثر من (115) من المقاولين اسم مستخدم خاص بهم ، كما صدر ما يقارب (600) ترخيص .

و أردف في سياق حديثه إلى أن إدارة تنسيق المشروعات بأمانة عسير لديها فريق متكامل من الكوادر الفنية و الفرق المتخصصة للمراقبة و متابعة أعمال الحفر و الردم من قبل المقاولين ، إضافة إلى التأكد من تطبيق المقاولين للوسائل السلامة خلال عملهم بالمشروعات ، و نوه إلى أنه قد تم إغلاق ما يقارب الـ 60 بلاغا و الذي ورد عن طريق رقم عمليات الأمانة الموحد (94) ، فيما قامت الإدارة بأكثر من 450 جولة مجدولة و غير مجدولة و ذلك حرصا على متابعة أعمال المقاولين ، سواء كانت أعمال حفر عادية أو طارئة خلال الفترة من تاريخ (1/7/1438هـ) هـ إلى تاريخ (30/10/1438هـ).

واختتم حديثه قائلا بأنه لن يتم أعطي أي مقاول إخلاء طرف إلا بعد التأكد من انه تم إعادة الوضع كما كان عليه ، وفقا للمواصفات و الأصول الفنية المتبعة ، وبعد تأكد الأمانة من أداء المقاول أعماله بأساليب منهجية دقيقة و بعيدة كل البعد عن الاجتهادات .

نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، ربط أعمال المقاولين “إلكترونياً” لضمان جودة الخدمات العرب نيوز ، حيث تم نقل الان خبر ربط أعمال المقاولين “إلكترونياً” لضمان جودة الخدمات عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - ربط أعمال المقاولين “إلكترونياً” لضمان جودة الخدمات - ربط أعمال المقاولين “إلكترونياً” لضمان جودة الخدمات

المصدر : أضواء الوطن