مبعوث ميركل يؤكد للعبادي دعم ألمانيا للعراق في المجال...
مبعوث ميركل يؤكد للعبادي دعم ألمانيا للعراق في المجال...

مبعوث ميركل يؤكد للعبادي دعم ألمانيا للعراق في المجال... العرب نيوز، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "مبعوث ميركل يؤكد للعبادي دعم ألمانيا للعراق في المجال..." وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الخميس 10 أغسطس 2017 11:08 صباحاً.
مبعوث ميركل يؤكد للعبادي دعم ألمانيا للعراق في المجال... العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار مبعوث ميركل يؤكد للعبادي دعم ألمانيا للعراق في المجال... - العرب نيوز - مبعوث ميركل يؤكد للعبادي دعم ألمانيا للعراق في المجال... .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، مبعوث ميركل يؤكد للعبادي دعم ألمانيا للعراق في المجال....


(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - بحث رئيس الوزراء الـعـبـادي، الأربِـعَـاء، مع مبعوث المستشارة الالمانية انجيلا ميركل الحرب على "الارهاب"، فيما أكد الاخير دعم بلاده للعراق في المجال الاقتصادي واعادة الاستقرار، فضلاً عن اقامة المشاريع في البصرة.

واضاف المكتب الاعلامي للعبادي في ظهور تابعته العرب نيوز، إن الأخير "استقبل، الْـيَـوْم، مبعوث المستشارة الالمانية اكهارد بروزه والوفد المرافق له، وبحث الجانبان العلاقات الثنائية بين البلدين والسبل الكفيلة بتعزيزها في جميع المجالات، اضافة الى الحرب على الارهاب، والدعم للعراق في قطاعات مختلفة".



وقدم بروزه، بحسب البيان، تهانيه للعبادي بـ"الانتصارات المتحققة على الارهاب وتحرير الموصل"، مؤكداً دعم بلاده للعراق في "المجال الاقتصادي واعادة الاستقرار واقامة المشاريع في محافظة البصرة، اضافة الى التعاون في مجالات افتتاح مستشفيات ومراكز علاج للجرحى".

وكان رئيس الوزراء الـعـبـادي أعلن في 2015، عن وجود قرار ألماني يقضي بمسانده الـعـراق بالسلاح لقتال "الدولة الاسـلامية داعـش"، مشيراً إلى أن برلين قدمت لبغداد استشارات أمنية واستخباراتية في الحرب ضد التنظيم.


نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، مبعوث ميركل يؤكد للعبادي دعم ألمانيا للعراق في المجال... العرب نيوز ، حيث تم نقل الان خبر مبعوث ميركل يؤكد للعبادي دعم ألمانيا للعراق في المجال... عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - مبعوث ميركل يؤكد للعبادي دعم ألمانيا للعراق في المجال... - مبعوث ميركل يؤكد للعبادي دعم ألمانيا للعراق في المجال...

المصدر : السومرية نيوز