قناة جديدة في العراق رفضا لاستفتاء كردستان
قناة جديدة في العراق رفضا لاستفتاء كردستان

قناة جديدة في العراق رفضا لاستفتاء كردستان العرب نيوز، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "قناة جديدة في العراق رفضا لاستفتاء كردستان" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الخميس 10 أغسطس 2017 11:41 صباحاً.
قناة جديدة في العراق رفضا لاستفتاء كردستان العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار قناة جديدة في العراق رفضا لاستفتاء كردستان - العرب نيوز - قناة جديدة في العراق رفضا لاستفتاء كردستان .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، قناة جديدة في العراق رفضا لاستفتاء كردستان.

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - أعلن في مدينة السليمانية شمال الـعـراق عن تأسيس محطة تلفزيونية جديدة تحمل تسمية "لا"، رفضا لاستفتاء استقلال إقليم كردستان الـعـراق المزمع تنظيمه في سبتمبر/أيلول القادم.

وركز رئيس مؤسسة "ناليا" الإعلامية المستقلة شاسوار عبدالوحيد في ظهور أصدره مكتبه مساء البارحة الْأرْبِـعَـاء أن تدشين القناة الجديدة، التي ستحمل اسم Nexer"، أي "لا" بالعربية، يأتي في إطار إطار حملة انطلقت منذ فترة بهدف حشد المواطنين وحثهم على رفض الاستفتاء.

تجدر الإشارة إلى أن هذا الإعلان جاء تنفيذا للتصريحات التي نوه بها شاسوران في يوليو/تموز الماضي، وهو أحد أثرياء السليمانية وصاحب مؤسسة "ناليا" التي تحتوي 3 قنوات ناطقة باللغتين الكردية والعربية ومواقع إخبارية ناطقة بالكردية والعربية والإنجليزية.

وتتصاعد حدة التوتر السياسي في الـعـراق أكثر فأكثر مع اقتراب موعد الاستفتاء الذي سيطرح فيه سكان المحافظات الثلاث في إقليم كردستان مواقفهم بشأن ما إذا كانوا يرغبون في الانفصال عن الـعـراق أم لا، وأعرب معارضو الاستفتاء عن مخاوفهم من أن يجلب تداعيات سيئة على الجهود المبذولة في إطار الحرب على تنظيم "الدولة الاسـلامية داعـش" في البلاد.

المصدر: وكالات

نادر عبد الرؤوف

نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، لحيث تم نقل الان خبر قناة جديدة في العراق رفضا لاستفتاء كردستان عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - قناة جديدة في العراق رفضا لاستفتاء كردستان - قناة جديدة في العراق رفضا لاستفتاء كردستان

المصدر : RT Arabic