مجلس الرمادي يصوت على اقالة القائممقام ابراهيم العوسج
مجلس الرمادي يصوت على اقالة القائممقام ابراهيم العوسج

مجلس الرمادي يصوت على اقالة القائممقام ابراهيم العوسج العرب نيوز، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "مجلس الرمادي يصوت على اقالة القائممقام ابراهيم العوسج" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الخميس 10 أغسطس 2017 11:59 صباحاً.
مجلس الرمادي يصوت على اقالة القائممقام ابراهيم العوسج العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار مجلس الرمادي يصوت على اقالة القائممقام ابراهيم العوسج - العرب نيوز - مجلس الرمادي يصوت على اقالة القائممقام ابراهيم العوسج .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، مجلس الرمادي يصوت على اقالة القائممقام ابراهيم العوسج.

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - العرب نيوز/ الانبار
صوت مجلس قضاء الرمادي في محافظة الأنبار، الْأرْبِـعَـاء، على اقالة قائممقام الرمادي إبراهيم العوسج من منصبه، فيما أكد الأخير انه سيلجأ للقضاء.

واضاف مراسل العرب نيوز في الأنبار، إن مجلس قضاء الرمادي عقد الْـيَـوْم، جلسة في بناية المجلس وسط الرمادي.

وأكمل المراسل، أن مجلس الرمادي صوت على اقالة القائممقام إبراهيم العوسج من منصبه.

ومن جانب اخر اخبر قائممقام الرمادي إبراهيم العوسج في حديث لـ العرب نيوز، إنه "سيلجأ للقضاء"، معتبرا ان "قرار اقالته من منصبه غير قانوني".



أنبأ أن محافظة الأنبار تشهد خلافات سياسية بين الكتل داخل مجلس المحافظة وحتى في عدد مجالس الاقضية والنواحي الامر الذي اثر على تقديم الخدمات وإعادة الاستقرار للمناطق المحررة، بحسب مسؤولين محليين.

نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، مجلس الرمادي يصوت على اقالة القائممقام ابراهيم العوسج العرب نيوز ، حيث تم نقل الان خبر مجلس الرمادي يصوت على اقالة القائممقام ابراهيم العوسج عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - مجلس الرمادي يصوت على اقالة القائممقام ابراهيم العوسج - مجلس الرمادي يصوت على اقالة القائممقام ابراهيم العوسج

المصدر : السومرية نيوز