إحالة 48 موظف للتحقيق وضبط مصنع أعلاف بدون ترخيص بديروط فى أسيوط
إحالة 48 موظف للتحقيق وضبط مصنع أعلاف بدون ترخيص بديروط فى أسيوط

إحالة 48 موظف للتحقيق وضبط مصنع أعلاف بدون ترخيص بديروط فى أسيوط العرب نيوز، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "إحالة 48 موظف للتحقيق وضبط مصنع أعلاف بدون ترخيص بديروط فى أسيوط" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الخميس 10 أغسطس 2017 12:27 مساءً.
إحالة 48 موظف للتحقيق وضبط مصنع أعلاف بدون ترخيص بديروط فى أسيوط العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار إحالة 48 موظف للتحقيق وضبط مصنع أعلاف بدون ترخيص بديروط فى أسيوط - العرب نيوز - إحالة 48 موظف للتحقيق وضبط مصنع أعلاف بدون ترخيص بديروط فى أسيوط .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، إحالة 48 موظف للتحقيق وضبط مصنع أعلاف بدون ترخيص بديروط فى أسيوط.


(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - أسيوط ضحا صالح

أبرز المهندس ياسر الدسوقى، محافظ أسيوط، على المرور الدائم على المستشفيات والوحدات الصحية ومتابعة متطلباتها واحتياجاتها والاطمئنان على تقديم رعاية طبية جيدة للمرضى بالإضافة إلى إرسال حملات مفاجئة لمتابعة سير العمل واتخاذ الإجراءات القانونية ضد المخالفين.

وأستحضر ظهور للمحافظة الْـيَـوْم، أن العميد علاء عبد الجابر رئيس مركز ومدينة ديروط أجرى جولة مفاجئة لمتابعة العمل بالإدارة الصحية التابعة لمركز ديروط وتبين غياب 48 من العاملين وتم إحالتهم للتحقيق لاتخاذ كافة الإجراءات القانونية ضدهم.

وأكمل العميد علاء أنه تم المرور على المحال التجارية والمخابز لضبط المخالفين وتم تحرير 13 محضرًا تنوعت مابين إنتاج خبز غير مطابق للمواصفات ونقص وزن وتحبط عن الإنتاج فى أوقات العمل بالإضافة إلى ضبط محل بيع أسمدة بدون ترخيص.

وأوضح رئيس مركز ومدينة ديروط، إنه تم ضبط مصنع أعلاف بدون ترخيص يضم أطنان من الأعلاف المصنعة والجارى تصنيعها، مشيرًا إلى أنه تم التحفظ على المضبوطات لاتخاذ الاجراءات اللازمة.

فى سياق متصل اظهرت هويدا شافعى رئيس مركز ومدينة القوصية بأسيوط عن حل مشكلة عدم وصول مياه الرى لحوالى 400 فدان بقرية القصير شرق النيل بسبب خصومة ثأرية وخلافات بين عائلتين بالقرية استمرت لـ 6سنوات ؛ وذلك عقب تفوق أهالى القرية بعدد من الشكاوى لافتة إلى تعليمات المهندس ياسر الدسوقى محافظ أسيوط بإيجاد حلول لهذه المشكلة دون تأخر لعدم الإضرار بمصالح المزارعين بالقرية.

وأوضحت هويدا شافعى أن هذه المشكلة تسببت فى الحول دون وصول مياه الرى إلى 400 فدان بالقرية لمدة 6 سنوات عقب نشوب مشاجرة بين عائلتى الجوايدة والمساعيد انتهت بخصومة ثأرية بين العائلتين على أثرها قامت عائلة منهم بإغلاق الترعة التى تقوم بتوصيل مياه الرى لهذه المنطقة لافته أن الترعة التى تخدم أكثر من 7 قرى وتعد مصدر رئيسى للرى.

وأضافت رئيس مركز ومدينة القوصية أنه تم التواصل مع كبار هذه العائلات للتوصل لحل لهذه المشكلة التى تضر بمصالح المزارعين وتمنع زراعة 400 فدان من أجود الأراضى الزراعية وبعد عدة جلسات لإنهاء الخصومة الثأرية تم الاتفاق على إعادة فتح الترعة مرة آخرى ومخاطبة الرى لتطهير الترعة وتوصيل المياه لهذه الأراضى مستنكرة التسبب فى بوار مئات الأفدنة فى الوقت الذى تنفق فيه الدولة لملايين الجنيهات لاستصلاح أراض جديدة.

فى سياق متصل أكد المهندس ياسر الدسوقى محافظ أسيوط أهمية برامج التوعية والارشاد الزراعى فى الحفاظ على استمرار تصدر أسيوط بزراعة محصول الرمان مؤكدًا توجيهه لمديرية الزراعة بالعمل على توعية المزارعين لرفع كفاءتهم للحفاظ على سمعة الرمان المصرى فى الاسواق الخارجية.

جاء ذلك خلال لقاءه بمجموعه من مزارعى ومصدرى الرمان بمكتبه بديوان عام محافظة أسيوط لمناقشة أهم المشكلات التى تواجههم خلال موسم جمع محصول الرمان للعمل على حلها وذلك بحضور الحلفاوى محمد عضو مجلس إدارة الغرفة التجارية ويسرى حسن عثمان وعصام محمد ومحمود محمد أعضاء شعبة الموالح.

وطالب محافظ أسيوط المزارعين خلال اللقاء بتشكيل كيان مؤسسى لمزارعى الرمان بالمحافظة حتى يتمكن من تأسيس إدارة ناجحة للحفاظ على استمرارية زراعة محصول الرمان والقيام باستثمار هذا النجاح فى زراعته فى إنشاء صناعات تقوم على المنتج بدلًا من تصديره مباشرة إلى الخارج.

واضاف ياسر الدسوقى أن إرتفاع مستوى الإنتاج فى المحافظة يجعل من الرمان أحد أهم المحاصيل الاستراتيجية وأسيوط تملك مقومات كبيرة للتصدير مشددًا على أن الإستخدام المكثف للمبيدات والتقنيات القديمة فى تشذيب وتربية الأشجار يحد بشكل كبير من إمكانيات التصدير.

وخلال اللقاء طلب المزارعين من محافظ أسيوط مخاطبة مجلس التصدير بتحديد بداية ونهاية لموسم تصدير الرمان والذى يفضل أن يكون بمنتصف شهر أغسطس مع بداية موسم حصاد زراعات الرمان فى بداية شهر أغسطس.

كما وجه محافظ أسيوط بقيام مدير الزراعة بأسيوط بعقد ندوات إرشادية للفلاحين بنطاق المحافظة بأهمية إستخدام آخر طرق الزراعة لتحسين إنتاجية الرمان بالمحافظة والذى يعد من أجود أنواع الرمان فى العالم حتى تحتفظ مـصـر بمكانتها فى تصدير ثمار الرمان على مستوى العالم.

أنبأ أن محافظة أسيوط تحتل المركز الأول فى المساحة المزروعة من الرمان بلغت ما يقارب 9 آلاف فدان بمتوسط إنتاج للفدان يتراوح من 12 إلى 15 طنًا وتصدر المحافظة ما يمد عن 150 ألف طن سنويًا إلى دول الخليج والعراق وروسيا وأوكرانيا وبعض الدول الأوروبية.

نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، إحالة 48 موظف للتحقيق وضبط مصنع أعلاف بدون ترخيص بديروط فى أسيوط العرب نيوز ، حيث تم نقل الان خبر إحالة 48 موظف للتحقيق وضبط مصنع أعلاف بدون ترخيص بديروط فى أسيوط عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - إحالة 48 موظف للتحقيق وضبط مصنع أعلاف بدون ترخيص بديروط فى أسيوط - إحالة 48 موظف للتحقيق وضبط مصنع أعلاف بدون ترخيص بديروط فى أسيوط

المصدر : اليوم السابع