إزالة 34 حالة تعتبرِ على الأراضي الزراعية بمراكز المنيا
إزالة 34 حالة تعتبرِ على الأراضي الزراعية بمراكز المنيا

إزالة 34 حالة تعتبرِ على الأراضي الزراعية بمراكز المنيا العرب نيوز، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "إزالة 34 حالة تعتبرِ على الأراضي الزراعية بمراكز المنيا" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الخميس 10 أغسطس 2017 12:38 مساءً.
إزالة 34 حالة تعتبرِ على الأراضي الزراعية بمراكز المنيا العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار إزالة 34 حالة تعتبرِ على الأراضي الزراعية بمراكز المنيا - العرب نيوز - إزالة 34 حالة تعتبرِ على الأراضي الزراعية بمراكز المنيا .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، إزالة 34 حالة تعتبرِ على الأراضي الزراعية بمراكز المنيا.

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - تمكنت الوحدات المحلية لمراكز ديرمواس وأبوقرقاص ومغاغة بالمنيا، من إزالة عدد 34 حالة تعد على الأراضي الزراعية بمساحة فدان و4 قراريط و18 سهما وذلك خلال عدد من حملات الإزالة التي نظمتها الوحدات المحلية بالتعاون مع قسم حماية الأراضى بهدف الحفاظ على رقعة الأرض الزراعية داخل زمام المحافظة.

 

أوضح التقرير الذي تم عرضه على عصام البديوى محافظ المنيا، الجهود التي بذلتها الوحدات المحلية حيث تم إزالة عدد27 حالة تعد بديرمواس بقرى ( طوخ ـ نزلة البدرمان ) بمساحة 24 قيراطا، فيما قامت الوحدة المحلية لمركز ابوقرقاص بإزالة عدد 5 حالات تعد بقرية بني عبيد بمساحة 4 قراريط، وفى مركز ومدينة مغاغة تم إزالة حالتين تعد على الأرض الزراعية بقرية شارونة بمساحة 18 سهما.

 

وتواصل الوحدات المحلية جهودها في متابعة أعمال النظافة اليومية على مستوى المركز والقرى التابعة له وأعلي كافة المخلفات من نقاط التجميع المتواجدة بكل مركز أو قرية ونقلها للظهير الصحراوي حفاظاً على المظهر الجمالي والحضاري للمركز والحد من التلوث البيئي وانتشار الأمراض.

نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، إزالة 34 حالة تعتبرِ على الأراضي الزراعية بمراكز المنيا العرب نيوز ، حيث تم نقل الان خبر إزالة 34 حالة تعتبرِ على الأراضي الزراعية بمراكز المنيا عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - إزالة 34 حالة تعتبرِ على الأراضي الزراعية بمراكز المنيا - إزالة 34 حالة تعتبرِ على الأراضي الزراعية بمراكز المنيا

المصدر : الوفد