تعرف على التفاصيل الجديدة في قضية وقوع رافعة الحرم
تعرف على التفاصيل الجديدة في قضية وقوع رافعة الحرم

تعرف على التفاصيل الجديدة في قضية وقوع رافعة الحرم العرب نيوز، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "تعرف على التفاصيل الجديدة في قضية وقوع رافعة الحرم" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الخميس 10 أغسطس 2017 12:39 مساءً.
تعرف على التفاصيل الجديدة في قضية وقوع رافعة الحرم العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار تعرف على التفاصيل الجديدة في قضية وقوع رافعة الحرم - العرب نيوز - تعرف على التفاصيل الجديدة في قضية وقوع رافعة الحرم .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، تعرف على التفاصيل الجديدة في قضية وقوع رافعة الحرم.

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - فاجأ فريق الدفاع عن المتهمون الـ 13 في قضية “رافعة الحرم المكي”، “النائب العام” بعرض مرئي أمام قاضي المحكمة الجزائية بمكة المكرمة يوضح وقوع الرافعة، وأسبابه.
جاء ذلك خلال جلسة انتهت قبل ساعتان، حيث عقدت دون حضور المتهمين، وحضر فريق الدفاع عنهم، والمكون من أحمد القرشي، والمحامي حسن جمعان الزهراني، وعبدالله بن لادن.
فيما قدم محامي الشركة حسن الزهراني وفريق الدفاع مذكرات جوابية تطرقت لموضوع الدعوى، وتم عرض مقطع مرئي يوضح وقوع الرافعة ومسبباتها، وطلبت الدائرة من النائب العام الرد على المذكرة.
كما طلبت أيضا من وكلاء المتهمين الرد على عدد الأسئلة الفنية التي تخص الرافعة، في حين طلب المدعى عليهم موعدا للرد كتابيا على الأسئلة المطروحة.
وقررت المحكمة الجزائية تخصيص جلسة أخرى ستعقد بعد موسم الحج للرد على استفسارات الدائرة من قبل المتهمين، إضافة إلى الرد على المذكرات الجوابية المقدمة من النائب العام وفقا لموقع عين الْـيَـوْم.
وكانت المحكمة الجزائية تسلمت ملف القضية من محكمة الاستئناف بمكة بعد تدوين ملاحظات على الحكم الابتدائي السابق الصادر في ملف القضية، والمتضمن صرف النظر في الدعوى لعدم الاختصاص ولائيا ونوعيا، حيث أكدت الاستئناف أن القضية من اختصاص المحكمة، وعلى إثرها طلبت المحكمة من المتهمين في القضية حضورهم شخصيا خلال الجلسات المقبلة، إضافة إلى وكلائهم الشرعيون.

نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، تعرف على التفاصيل الجديدة في قضية وقوع رافعة الحرم العرب نيوز ، حيث تم نقل الان خبر تعرف على التفاصيل الجديدة في قضية وقوع رافعة الحرم عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - تعرف على التفاصيل الجديدة في قضية وقوع رافعة الحرم - تعرف على التفاصيل الجديدة في قضية وقوع رافعة الحرم

المصدر : مزمز