اختتام دورة تدريبية في جمعية البيئة الأردنية
اختتام دورة تدريبية في جمعية البيئة الأردنية

اختتام دورة تدريبية في جمعية البيئة الأردنية العرب نيوز، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "اختتام دورة تدريبية في جمعية البيئة الأردنية" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الخميس 10 أغسطس 2017 12:46 مساءً.
اختتام دورة تدريبية في جمعية البيئة الأردنية العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار اختتام دورة تدريبية في جمعية البيئة الأردنية - العرب نيوز - اختتام دورة تدريبية في جمعية البيئة الأردنية .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، اختتام دورة تدريبية في جمعية البيئة الأردنية.

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - عمان 10 آب (العرب نيوز)– انتهت الْـيَـوْم الْخَـمِيـس دورة تدريبية نظمتها جمعية البيئة الاردنية في مجال تقييم الاثر البيئي ساهم فيها عدد من ممثلي الوزارات والمؤسسات في القطاعين الحكومي والخاص.

واضاف المدير التنفيذي لمركز الاسكوا الإقليمي للتكنولوجيا التابع للامم المتحدة الدكتور فؤاد مراد ان الاسكوا تشكل جزءا من الأمانة العامة للأمم المتحدة، وتعمل تحت إشراف المجلس الاقتصادي والاجتماعي بهدف تحفيز التنمية الاقتصادية والاجتماعية وتعزيز التفاعل والتعاون بين البلدان الأعضاء وتحقيق التكامل الإقليمي في المنطقة العربية.

واشار الى ان الاسكوا تعنى بالتشبيك مع المؤسسات والهيئات التطوعية ولا سيما العاملة في مجال الحفاظ على البيئة، مثمنا دور الجمعية التوعوي بأهمية التخفيف من الآثار السلبية على الصحة والبيئة.

وعرض المدير التنفيذي للجمعية معن نصايرة للانشطة والبرامج التي تنفذها الجمعية، ومنها حملات النظافة والورشات التدريبية والاتفاقيات في مجال التدوير.

وفي نهاية الحفل، وزع مراد الشهادات على المشاركين.

--(العرب نيوز) ع ف/ف ج
10/8/2017 - 01:21 م

نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، اختتام دورة تدريبية في جمعية البيئة الأردنية العرب نيوز ، حيث تم نقل الان خبر اختتام دورة تدريبية في جمعية البيئة الأردنية عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - اختتام دورة تدريبية في جمعية البيئة الأردنية - اختتام دورة تدريبية في جمعية البيئة الأردنية

المصدر : وكالة بترا