تركيا: تحالف واشنطن مع القوات الكردية ينشئ تنظيمات "ارهابية" اخرى في سوريا
تركيا: تحالف واشنطن مع القوات الكردية ينشئ تنظيمات "ارهابية" اخرى في سوريا

تركيا: تحالف واشنطن مع القوات الكردية ينشئ تنظيمات "ارهابية" اخرى في سوريا العرب نيوز، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "تركيا: تحالف واشنطن مع القوات الكردية ينشئ تنظيمات "ارهابية" اخرى في سوريا" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الخميس 10 أغسطس 2017 12:54 مساءً.
تركيا: تحالف واشنطن مع القوات الكردية ينشئ تنظيمات "ارهابية" اخرى في سوريا العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار تركيا: تحالف واشنطن مع القوات الكردية ينشئ تنظيمات "ارهابية" اخرى في سوريا - العرب نيوز - تركيا: تحالف واشنطن مع القوات الكردية ينشئ تنظيمات "ارهابية" اخرى في سوريا .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، تركيا: تحالف واشنطن مع القوات الكردية ينشئ تنظيمات "ارهابية" اخرى في سوريا.

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - انقرة - 10 - 8 (العرب نيوز) -- اخبر وزير الخارجية التركي مولود جاويش اوغلو الْـيَـوْم الْخَـمِيـس ان تحالف الولايات المتحدة مع وحدات الحماية الشعبية الكردية لمحاربة ما يسمى تنظيم الدولة الاسلامية (الدولة الاسـلامية داعـش) "يهيئ الارضية لإنشاء تنظيمات ارهابية أخرى في ســوريا".
واعرب جاويش أوغلو في تصريح صحفي عن تنبؤ بلاده بأن يسيطر السكان العرب المحليون على مدينة الرقة بعد تحريرها من سيطرة تنظيم (الدولة الاسـلامية داعـش) مشيرا الى ان أنقرة أبلغت واشنطن مرارا "ان استعمال منظمة ارهابية لمحاربة اخرى يعد قرار غير حكيم وخطيرا في ظل المخاوف الامنية التركية".
واوضح ان الهدف جعل مكاسب وحدات الحماية الشعبية وحزب الاتحاد الديمقراطي الكردي في ســوريا دائمة من خلال "الهندسة الديموغرافية" تحت غطاء محاربة تنظيم (الدولة الاسـلامية داعـش).
واضاف ان بلاده "افادت حساسيتها من تلك المسألة الى الادارة الامريكية التي تعهدت بالالتزام ونحن سنواصل مراقبة الوفاء بهذا الالتزام".
وتعتبر تركيا حزب الاتحاد الديمقراطي ووحدات الحماية الشعبية الكردية منظمتين "ارهابيتين" وامتدادا لحزب العمال الكردستاني في ســوريا فيما تعتبرهما الولايات المتحدة حليفا في محاربة تنظيم (الدولة الاسـلامية داعـش) وتطور لهما الدعم العسكري. (النهاية) ر س / ط م ا

مشاركة

نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، تركيا: تحالف واشنطن مع القوات الكردية ينشئ تنظيمات "ارهابية" اخرى في سوريا العرب نيوز ، حيث تم نقل الان خبر تركيا: تحالف واشنطن مع القوات الكردية ينشئ تنظيمات "ارهابية" اخرى في سوريا عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - تركيا: تحالف واشنطن مع القوات الكردية ينشئ تنظيمات "ارهابية" اخرى في سوريا - تركيا: تحالف واشنطن مع القوات الكردية ينشئ تنظيمات "ارهابية" اخرى في سوريا

المصدر : وكالة كونا