تركيا تنذر كردستان من "دفع ثمن" الاستقلال والإضرار بالتعاون النفطي
تركيا تنذر كردستان من "دفع ثمن" الاستقلال والإضرار بالتعاون النفطي

تركيا تنذر كردستان من "دفع ثمن" الاستقلال والإضرار بالتعاون النفطي العرب نيوز، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "تركيا تنذر كردستان من "دفع ثمن" الاستقلال والإضرار بالتعاون النفطي" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الخميس 10 أغسطس 2017 12:54 مساءً.
تركيا تنذر كردستان من "دفع ثمن" الاستقلال والإضرار بالتعاون النفطي العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار تركيا تنذر كردستان من "دفع ثمن" الاستقلال والإضرار بالتعاون النفطي - العرب نيوز - تركيا تنذر كردستان من "دفع ثمن" الاستقلال والإضرار بالتعاون النفطي .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، تركيا تنذر كردستان من "دفع ثمن" الاستقلال والإضرار بالتعاون النفطي.


(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - أكد وزير الطاقة التركي براءت البيرق، الْخَـمِيـس، أن قرار السلطات في إقليم كردستان إجراء استفتاء على الاستقلال سيضر بالتعاون الثنائي في مجال الطاقة مع تركيا.

واضاف البيرق في مقابلة مع محطة "خبر ترك" التلفزيونية إن "القرار سيترتب عليه ثمن سيدفعه شمال الـعـراق بالكامل"، مضيفا أن "التراجع عن إجراء الاستفتاء سيكون خطوة سليمة".

وكان إقليم كردستان أعلن في حزيران الماضي عن عزمه إجراء استفتاء على الاستقلال في 25 أيلول متجاهلا تحذيرات من عدة دول من بينها تركيا، من أن هذا الأمر سيثير نزاعا مع بغداد.


نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، تركيا تنذر كردستان من "دفع ثمن" الاستقلال والإضرار بالتعاون النفطي العرب نيوز ، حيث تم نقل الان خبر تركيا تنذر كردستان من "دفع ثمن" الاستقلال والإضرار بالتعاون النفطي عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - تركيا تنذر كردستان من "دفع ثمن" الاستقلال والإضرار بالتعاون النفطي - تركيا تنذر كردستان من "دفع ثمن" الاستقلال والإضرار بالتعاون النفطي

المصدر : السومرية نيوز