واع/ الحشد المليشاوي الشعبي يقتل انتحاريا حاول تفجير نفسه وسط سوق شعبي في تكريت
واع/ الحشد المليشاوي الشعبي يقتل انتحاريا حاول تفجير نفسه وسط سوق شعبي في تكريت

واع/ الحشد المليشاوي الشعبي يقتل انتحاريا حاول تفجير نفسه وسط سوق شعبي في تكريت العرب نيوز، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "واع/ الحشد المليشاوي الشعبي يقتل انتحاريا حاول تفجير نفسه وسط سوق شعبي في تكريت" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق السبت 12 أغسطس 2017 12:40 مساءً.
واع/ الحشد المليشاوي الشعبي يقتل انتحاريا حاول تفجير نفسه وسط سوق شعبي في تكريت العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار واع/ الحشد المليشاوي الشعبي يقتل انتحاريا حاول تفجير نفسه وسط سوق شعبي في تكريت - العرب نيوز - واع/ الحشد المليشاوي الشعبي يقتل انتحاريا حاول تفجير نفسه وسط سوق شعبي في تكريت .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، واع/ الحشد المليشاوي الشعبي يقتل انتحاريا حاول تفجير نفسه وسط سوق شعبي في تكريت.

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - واع/ الحشد الشعبي يقتل انتحاريا حاول تفجير نفسه وسط سوق شعبي في تكريت

وكالة انباء الاعلام العراقي / واع

12/08/2017 13:21:00 PM | عدد القراءات : 13


واع/ الحشد الشعبي يقتل انتحاريا حاول تفجير نفسه وسط سوق شعبي في تكريت

واع/بغداد/ ل . هـ

تمكنت قوات الحشد الشعبي، الْـيَـوْم السَّـبْت، من قتل انتحاري يرتدي حزاما ناسفا حاول تفجير نفسه وسط سوق شعبي في تكريت في محافظة صلاح الدين.

واضاف إعلام الحشد الشعبي، في ظهور تلقت ( وكالة انباء الاعلام العراقي / واع )  ، نسخة منه، ان "اللواء السادس في الحشد الشعبي استطاع من قتل انتحاري حاول تفجير نفسه وسط سوق شعبي في تكريت، وذلك بناء على معلومات استخبارية دقيقة".

واضاف ان "قوات الحشد فرضت إجراءات أمنية مشددة في المنطقة المذكورة، تحسبا لعملية إرهابية اخرى لاستهداف المدنيين".

وكان الحشد الشعبي قد استطاع، الْخَـمِيـس (27 تموز الماضي)، من قتل 7 انغماسيين من الدولة الاسـلامية داعـش، فيما فجر ثلاثة آخرين انفسهم شمال غرب مدينة تكريت في محافظة صلاح الدين.

وتشهد محافظة صلاح الدين، ومركزها تكريت، بين مدة وأخرى أعمال عنف تستهدف المدنيين والقوات الأمنية على حد سواء، فيما تنفذ الأجهزة الأمنية حملات دهم وتفتيش في أنحاء المحافظة، تسفر عن اعتقال عشرات المطلوبين بتهم جنائية وإرهابية، فيما لايزال تنظيم الدولة الاسـلامية داعـش يسيطر على الساحل الايمن من قضاء الشرقاط، غربي بيجي.

ت / ل.هـ

 

 

نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، واع/ الحشد المليشاوي الشعبي يقتل انتحاريا حاول تفجير نفسه وسط سوق شعبي في تكريت العرب نيوز ، حيث تم نقل الان خبر واع/ الحشد المليشاوي الشعبي يقتل انتحاريا حاول تفجير نفسه وسط سوق شعبي في تكريت عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - واع/ الحشد المليشاوي الشعبي يقتل انتحاريا حاول تفجير نفسه وسط سوق شعبي في تكريت - واع/ الحشد المليشاوي الشعبي يقتل انتحاريا حاول تفجير نفسه وسط سوق شعبي في تكريت

المصدر : وكالة واع