موت النجم الكويتي عبدالحسين عبدالرضا في لندن.. ومعجبوه ينعونه على "تـويـتـر"
موت النجم الكويتي عبدالحسين عبدالرضا في لندن.. ومعجبوه ينعونه على "تـويـتـر"

موت النجم الكويتي عبدالحسين عبدالرضا في لندن.. ومعجبوه ينعونه على "تـويـتـر" العرب نيوز، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "موت النجم الكويتي عبدالحسين عبدالرضا في لندن.. ومعجبوه ينعونه على "تـويـتـر"" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق السبت 12 أغسطس 2017 12:51 مساءً.
موت النجم الكويتي عبدالحسين عبدالرضا في لندن.. ومعجبوه ينعونه على "تـويـتـر" العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار موت النجم الكويتي عبدالحسين عبدالرضا في لندن.. ومعجبوه ينعونه على "تـويـتـر" - العرب نيوز - موت النجم الكويتي عبدالحسين عبدالرضا في لندن.. ومعجبوه ينعونه على "تـويـتـر" .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، موت النجم الكويتي عبدالحسين عبدالرضا في لندن.. ومعجبوه ينعونه على "تـويـتـر".

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - تُوفي النجم الكويتي عبدالحسين عبدالرضا في لندن، بعد صراع طويل مع المرض.

ودشَّن معجبوه على "تويتر" هاشتاق "#موت_النجم_عبدالحسين_عبدالرضا، قدَّم فيه معجبو النجم الراحل تعازيهم للشعب الكويتي الشقيق وللشعب العربي في موت الراحل، الذي يعتبر من رموز الفن الكويتي العربي، ويعتبر من عمالقة الكوميديا الخليجية؛ إذ صنع الابتسامة على مدار عقود طويلة لجمهوره الممتد عربيًّا.

وكان وزير الصحة الكويتي، الدكتور جمال الحربي، قد أجرى اتصالاً هاتفيًّا بعائلة النجم عبدالحسين عبدالرضا للاطمئنان على صحته قبل يومين، ووجَّه المكتب الصحي في لندن بمتابعة حالة النجم الراحل الذي كان قد تعرَّض لوعكة صحية شديدة؛ أُدخل إثرها العناية الفائقة خلال وجوده في أحد مستشفيات لندن لمتابعة حالته الصحية.

وكان بشار، نجل النجم الراحل، قد صرح قبل يومين إلى الصحف مصرحاً إن والده أُصيب بجلطة في المخ؛ ودخل في غيبوبة؛ وهو الآن تحت التنفس الصناعي بالعناية الفائقة. وطلب من الجمهور الدعاء له.

يُذكر أن آخر ظهور درامي للفنان الكويتي المخضرم كان في مسلسل "سيلفي" خلال رمضان الماضي مع النجم ناصر القصبي؛ إذ حل ضيف شرف في إحدى الحلقات.

نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، موت النجم الكويتي عبدالحسين عبدالرضا في لندن.. ومعجبوه ينعونه على "تـويـتـر" العرب نيوز ، حيث تم نقل الان خبر موت النجم الكويتي عبدالحسين عبدالرضا في لندن.. ومعجبوه ينعونه على "تـويـتـر" عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - موت النجم الكويتي عبدالحسين عبدالرضا في لندن.. ومعجبوه ينعونه على "تـويـتـر" - موت النجم الكويتي عبدالحسين عبدالرضا في لندن.. ومعجبوه ينعونه على "تـويـتـر"

المصدر : صحيفة سبق اﻹلكترونية