الحــرس ينقذ 9 أشخاص كانوا في نزهة في عرض البحر بتبوك
الحــرس ينقذ 9 أشخاص كانوا في نزهة في عرض البحر بتبوك

الحــرس ينقذ 9 أشخاص كانوا في نزهة في عرض البحر بتبوك العرب نيوز، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "الحــرس ينقذ 9 أشخاص كانوا في نزهة في عرض البحر بتبوك" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق السبت 12 أغسطس 2017 12:51 مساءً.
الحــرس ينقذ 9 أشخاص كانوا في نزهة في عرض البحر بتبوك العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار الحــرس ينقذ 9 أشخاص كانوا في نزهة في عرض البحر بتبوك - العرب نيوز - الحــرس ينقذ 9 أشخاص كانوا في نزهة في عرض البحر بتبوك .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، الحــرس ينقذ 9 أشخاص كانوا في نزهة في عرض البحر بتبوك.

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - أنقذت الدوريات البحرية بحرس الحدود بمنطقة تبوك ( قطاع ضباء) مساء البارحة، تسعة أشخاص كانوا على متن واسطة نزهة تعرضت للغرق بعرض البحر.

وأوضح نائب المتحدث بقيادة حرس الحدود بمنطقة تبوك الرائد مالك بن أحمد مبارك أن مركز القيادة والسيطرة تلقى بلاغاً من شخص يفيد بتعرض واسطة نزهة لحالة غرق في عرض البحر وعلى متنها تسعة أشخاص ويطلب المساعدة بعد إنقاذهم.

وأكمل الرائد مبارك أنه على الفور تم تسديد الدوريات البحرية من نقطة الضلعة للموقع وتم نقل كافة واسطة " النزهة " الغارقة على متن زورق واصل لحرس الحدود إلى مرسى مركز الصورة بصحة جيدة.

وشدد مبارك على أصحاب وسائط الصيد والنزهة التأكد من كمية الوقود وسلامة المكائن ومعدات السلامة قبل الإبحار حفاظاً على سلامتهم وطلب المساعدة بالاتصال على جوال الطوارئ 994.

نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، الحــرس ينقذ 9 أشخاص كانوا في نزهة في عرض البحر بتبوك العرب نيوز ، حيث تم نقل الان خبر الحــرس ينقذ 9 أشخاص كانوا في نزهة في عرض البحر بتبوك عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - الحــرس ينقذ 9 أشخاص كانوا في نزهة في عرض البحر بتبوك - الحــرس ينقذ 9 أشخاص كانوا في نزهة في عرض البحر بتبوك

المصدر : صحيفة سبق اﻹلكترونية