23 قتيلا في سوريا بتفجير انتحاري قرب الحدود مع المملكة الاردنية
23 قتيلا في سوريا بتفجير انتحاري قرب الحدود مع المملكة الاردنية

23 قتيلا في سوريا بتفجير انتحاري قرب الحدود مع المملكة الاردنية العرب نيوز، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "23 قتيلا في سوريا بتفجير انتحاري قرب الحدود مع المملكة الاردنية" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق السبت 12 أغسطس 2017 01:02 مساءً.
23 قتيلا في سوريا بتفجير انتحاري قرب الحدود مع المملكة الاردنية العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار 23 قتيلا في سوريا بتفجير انتحاري قرب الحدود مع المملكة الاردنية - العرب نيوز - 23 قتيلا في سوريا بتفجير انتحاري قرب الحدود مع المملكة الاردنية .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، 23 قتيلا في سوريا بتفجير انتحاري قرب الحدود مع المملكة الاردنية.

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - قُتل 23 مقاتلا معارضا على الاقل من فصيل "جيش الاسلام" واصيب عشرات اخرون بجروح الـجـمـعـة في تفجير بجنوب ســوريا بالقرب من الحدود مع الاردن بحسب ما افاد المرصد السوري لحقوق الانسان. 

واضاف المرصد "هز انفجار عنيف منطقة نصيب الحدودية الواقعة عند الحدود السورية - الأردنية، بالريف الجنوبي لدرعا".

اردف ان "الانفجار استهدف اجتماعاً في معسكر لجيش الإسلام، بالقرب من بلدة نصيب الحدودية". 

واشار المرصد الى أن "23 شخصاً على الأقل معظمهم من عناصر جيش الإسلام قضوا ونتج عنه اصابه عشرات آخرون بجراح، جراء الانفجار الناجم عن تفجير شخص لنفسه في المعسكر"، لافتا الى ان عدد القتلى مرشح للارتفاع.  

ولم تتبنّ التفجير اي جهة، غير ان جهاديي تنظيم الدولة الاسلامية استهدفوا في السابق فصائل معارضة بجنوب ســوريا.

 

نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، 23 قتيلا في سوريا بتفجير انتحاري قرب الحدود مع المملكة الاردنية العرب نيوز ، حيث تم نقل الان خبر 23 قتيلا في سوريا بتفجير انتحاري قرب الحدود مع المملكة الاردنية عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - 23 قتيلا في سوريا بتفجير انتحاري قرب الحدود مع المملكة الاردنية - 23 قتيلا في سوريا بتفجير انتحاري قرب الحدود مع المملكة الاردنية

المصدر : أخبار الكويت