قيادي في الحشد يشترط للمشاركة بمعركة تلعفر.. ماذا أنبا؟
قيادي في الحشد يشترط للمشاركة بمعركة تلعفر.. ماذا أنبا؟

قيادي في الحشد يشترط للمشاركة بمعركة تلعفر.. ماذا أنبا؟ العرب نيوز، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "قيادي في الحشد يشترط للمشاركة بمعركة تلعفر.. ماذا أنبا؟" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق السبت 12 أغسطس 2017 01:05 مساءً.
قيادي في الحشد يشترط للمشاركة بمعركة تلعفر.. ماذا أنبا؟ العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار قيادي في الحشد يشترط للمشاركة بمعركة تلعفر.. ماذا أنبا؟ - العرب نيوز - قيادي في الحشد يشترط للمشاركة بمعركة تلعفر.. ماذا أنبا؟ .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، قيادي في الحشد يشترط للمشاركة بمعركة تلعفر.. ماذا أنبا؟.

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - صرح القيادي في الحشد الشعبي العراقي، جواد الطليباوي، السَّـبْت، بأن الحشد الشعبي يشترط شرطا مهما لمشاركته في معركة تلعفر العراقية. 

ووفق ما نقلته وكالة "تسنيم" الإيرانية، فإن الطليباوي اشترط عدم التدخل الأمريكي في معركة تلعفر، شمال غرب الـعـراق.

وزعم بأن العلاقة بين الحشد وأمريكا مثل "الضرتين لا تجتمعان"، وفق تعبيره.

واضاف إن "اكثـر الفصائل المنضوية في الحشد لن تشترك في معركة تلعفر، تحت ظل ضربات الطيران الأمريكي".

اقرأ أيضا: الجيش العراقي يعلق على أنباء وجود قاعدة أمريكية بالقرب من تلعفر

وجاءت هذه التصريحات في حين كانت أنباء اكدت بوجود قاعدة عسكرية أمريكية بالقرب من تلعفر، شمال غربي البلاد، وأن أمريكا سشارك في المعارك هناك.

إلا أن قيادة العمليات المشتركة التي تتبع وزارة الدفاع العراقية، نفت الـجـمـعـة هذه الأنباء، على لسان المتحدث باسمها العميد يحيى رسول.

واضاف لوكالات الأنباء: "لا توجد أي قاعدة عسكرية أمريكية في إطار قاطع (القطاع العسكري) تلعفر، ومشاركة قوات التحالف والقوات الأمريكية تقتصر على المشورة والإسناد الجوي، وتبادل المعلومات الاستخباراتية". 

ورغم ذلك، يقول القائد في مليشيا الحشد إن قواته ترفض المشاركة في معركة تساهم فيها الولايات المتحدة وإن كان دورها يقتصر على الإسناد الجوي.

نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، لحيث تم نقل الان خبر قيادي في الحشد يشترط للمشاركة بمعركة تلعفر.. ماذا أنبا؟ عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - قيادي في الحشد يشترط للمشاركة بمعركة تلعفر.. ماذا أنبا؟ - قيادي في الحشد يشترط للمشاركة بمعركة تلعفر.. ماذا أنبا؟

المصدر : عربي 21