محافظ السويس يشدد على تنفيذ إزالة العقارات المخالفة
محافظ السويس يشدد على تنفيذ إزالة العقارات المخالفة

محافظ السويس يشدد على تنفيذ إزالة العقارات المخالفة العرب نيوز، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "محافظ السويس يشدد على تنفيذ إزالة العقارات المخالفة" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق السبت 12 أغسطس 2017 01:26 مساءً.
محافظ السويس يشدد على تنفيذ إزالة العقارات المخالفة العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار محافظ السويس يشدد على تنفيذ إزالة العقارات المخالفة - العرب نيوز - محافظ السويس يشدد على تنفيذ إزالة العقارات المخالفة .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، محافظ السويس يشدد على تنفيذ إزالة العقارات المخالفة.


(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - السويس – سيد نون

أبرز اللواء أحمد محمد حامد محافظ السويس على جميع الأجهزة التنفيذية ورؤساء الأحياء بسرعة الانتهاء من حصر كافة العقارات المخالفة والأيلة للسقوط والتي صدر لها قرارات إزالة ، مشدداً علي عمل خطة زمنية قابلة التنفيذ لازالة هذه العقارات المخالفة بأسرع وقت بالتنسيق مع مديرية الأمن .

والمح المحافظ فى ظهور له، إلى أهمية تسجيل أى مخالفات لأى عقارات ومحاسبة المقصر في عمله والمتسبب في هذه الظاهرة التي تهدد سلامة المواطنين.

وناشد حامد المواطنين بعدم المرور بجانب العقارات المخالفة أو التعامل معها حتي لا يعرضوا أنفسهم للخطر وحتى لا يقعوا تحت طائلة القانون .

وأعطي المحافظ تعليماته بالتحفظ ومصادرة أي أدوات أو معدات مستخدمة في أعمال البناء المخالف وفرض غرامات مالية علي كل من يخالف هذا ويعرض المواطنين للخطر .

وكان حي السويس قد انتهي من ازالة برج بمنطقة الفرز ارتفاعه 12 طابقاً مخالفا لاشتراطات البناء ، كذلك ازالة 3 أدوار من الرابع وحتي السادس بأحد العمارات المخالفة بشارع اسوان والمتفرع من شارع الجيش بحي السويس  ، ويجري حاليا حي الأربعين إزالة عقارايل للسقوط وخطر داهم بشارع محسن متفرع من شارع مظلوم بحي الاربعين .

 

 

نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، محافظ السويس يشدد على تنفيذ إزالة العقارات المخالفة العرب نيوز ، حيث تم نقل الان خبر محافظ السويس يشدد على تنفيذ إزالة العقارات المخالفة عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - محافظ السويس يشدد على تنفيذ إزالة العقارات المخالفة - محافظ السويس يشدد على تنفيذ إزالة العقارات المخالفة

المصدر : اليوم السابع