الانتهاء من عقود تشغيل القطاع الخاص لمطار الجبيل
الانتهاء من عقود تشغيل القطاع الخاص لمطار الجبيل

الانتهاء من عقود تشغيل القطاع الخاص لمطار الجبيل العرب نيوز، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "الانتهاء من عقود تشغيل القطاع الخاص لمطار الجبيل" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق السبت 12 أغسطس 2017 02:02 مساءً.
الانتهاء من عقود تشغيل القطاع الخاص لمطار الجبيل العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار الانتهاء من عقود تشغيل القطاع الخاص لمطار الجبيل - العرب نيوز - الانتهاء من عقود تشغيل القطاع الخاص لمطار الجبيل .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، الانتهاء من عقود تشغيل القطاع الخاص لمطار الجبيل.

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - انتهت الهيئة الملكية بالجبيل من تجهيز العقود التشغيلية لمطار الجبيل؛ حيث تم الانتهاء من تقييم 8 شركات مشغلة. وسيُشغّل مطار الجبيل بواسطة القطاع الخاص، فيما تتولى الهيئة الملكية بالجبيل العمل على تطوير بنيته التحتية.

واضاف الرئيس التنفيذي للهيئة الملكية بالجبيل الدكتور مصلح العتيبي، إن عددًا من الشركات قدمت عروضها الخاصة لتشغيل المطار، والعمل جارٍ مع الجهات الرسمية حيال أخذ الموافقات النهائية والتشغيل، وفقًا لما نقلته عنه صحيفة "الحياة"، السَّـبْت (12 أغسطس 2017).

والمح العتيبي إلى أن هناك حاجات مختلفة للمطار، تشمل حاجات أمنية ومدنية؛ ما يستدعي التوفيق بينهما فيما يخدم البلد، مؤكدًا أن من المقرر تشغيل مطار الجبيل على الوضع الحالي حتى تكتمل التوسعة الرئيسة للمطار.

ولفت العتيبي إلى نشاط الشركات العالمية التي ترتبط بأعمال في الجبيل من مختلف دول العالم؛ ما جعل هناك حاجة ملحة لوجود مطار الجبيل؛ لتمكين رجال الأعمال من التنقل عبره.

ويقع مطار الجبيل على بعد 25 كيلومترًا غرب مدينة الجبيل، وتبلغ مساحته نحو 20 كيلومترًا مربعًا، وشيدته الهيئة الملكية للجبيل وينبع. وعند تشغيله ستتمكن شركات الطيران من الهبوط فيه بعد تحويله إلى مطار محلي؛ لتوافقه مع معايير المطارات المحلية في المملكة.

نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، الانتهاء من عقود تشغيل القطاع الخاص لمطار الجبيل العرب نيوز ، حيث تم نقل الان خبر الانتهاء من عقود تشغيل القطاع الخاص لمطار الجبيل عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - الانتهاء من عقود تشغيل القطاع الخاص لمطار الجبيل - الانتهاء من عقود تشغيل القطاع الخاص لمطار الجبيل

المصدر : عاجل