«خناقة» بين أهالى متهمى «الأعضاء البشرية» والإعلاميين
«خناقة» بين أهالى متهمى «الأعضاء البشرية» والإعلاميين

«خناقة» بين أهالى متهمى «الأعضاء البشرية» والإعلاميين العرب نيوز، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "«خناقة» بين أهالى متهمى «الأعضاء البشرية» والإعلاميين" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق السبت 12 أغسطس 2017 02:03 مساءً.
«خناقة» بين أهالى متهمى «الأعضاء البشرية» والإعلاميين العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار «خناقة» بين أهالى متهمى «الأعضاء البشرية» والإعلاميين - العرب نيوز - «خناقة» بين أهالى متهمى «الأعضاء البشرية» والإعلاميين .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، «خناقة» بين أهالى متهمى «الأعضاء البشرية» والإعلاميين.

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - وقعت مشادة كلامية بين عددٍ من أهالى المتهمين فى القضية المعروفة بـ "سرقة الأعضاء البشرية"، وبعض الإعلامين داخل قاعة المحكمة بسبب رغبة الأهالى فى منعهم من التصوير، إلا أن رجال أمن القاعة تدخلوا وسيطروا على الموقف.

ومن المقرر أن تبدأ محكمة جنايات شمال القاهرة، والمنعقدة بالتجمع الخامس برئاسة المستشار أسامة شاهين محاكمة 41 متهمًا معظمهم من الأطباء والممرضين، فى قضية اتهامهم بارتكاب جرائم نقل وزراعة الأعضاء البشرية، والاتِّجار فى البشر، والتربح من أعمال الوظيفة العامة، بما جملته أكثر من 20 مليون جنيه تحصل عليها المتهمون نظير تلك الجرائم.

كان المستشار نبيل صادق، النائب العام، قد أحال 41 متهمًا فى قضية الشبكة الدولية لتجارة الأعضاء البشرية، مسندًا إليهم تهمًا تتعلق بإجرائهم عددًا من العمليات الجراحية لنقل وزراعة أحد الأعضاء البشرية، باستئصالها من عدد من المواطنين المصريين بعد شرائها منهم استغلالا للاحتياج المالى، ونقلها وزراعتها فى أجسام المرضى الأجانب، دون قبول اللجنة العليا لزراعة الأعضاء البشرية.

وكشفت تحقيقات نيابة الأموال العامة فى القضية أن المتهمين زاولوا نشاطهم خلال الفترة من عام 2011، وحتى 5 ديسمبر 2016 فى نطاق محافظتى القاهرة، والجيزة، بصفتهم جماعة إجرامية منظمة، تهدف إلى ارتكاب جرائم نقل وزراعة الأعضاء البشرية، والاتِّجار فى البشر.

نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، لحيث تم نقل الان خبر «خناقة» بين أهالى متهمى «الأعضاء البشرية» والإعلاميين عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - «خناقة» بين أهالى متهمى «الأعضاء البشرية» والإعلاميين - «خناقة» بين أهالى متهمى «الأعضاء البشرية» والإعلاميين

المصدر : مبتدأ