القوات الامنية تنقذ امراة حاولت الانتحار من جسر وسط بغداد
القوات الامنية تنقذ امراة حاولت الانتحار من جسر وسط بغداد

القوات الامنية تنقذ امراة حاولت الانتحار من جسر وسط بغداد العرب نيوز، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "القوات الامنية تنقذ امراة حاولت الانتحار من جسر وسط بغداد" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق السبت 12 أغسطس 2017 02:07 مساءً.
القوات الامنية تنقذ امراة حاولت الانتحار من جسر وسط بغداد العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار القوات الامنية تنقذ امراة حاولت الانتحار من جسر وسط بغداد - العرب نيوز - القوات الامنية تنقذ امراة حاولت الانتحار من جسر وسط بغداد .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، القوات الامنية تنقذ امراة حاولت الانتحار من جسر وسط بغداد.


(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - افاد مصدر في قوات الامن العراقية، السَّـبْت، بأن القوات الامنية انقذت امراة حاولت الانتحار من جسر وسط بغداد.

واضاف المصدر في حديث لـ العرب نيوز، ان "امراة تبلغ من العمر 43 عاما حاولت الانتحار من اعلى جسر السنك وسط بغداد"، مبينا ان "قوة من قوات الامن النهرية قامت بانتشال المرأة من على سطح النهر وهي بحالة صحية جيدة".

واضاف المصدر الذي طلب عدم الكشف عن اسمه، ان "الامراة من سكنة الاسكان غرب بغداد"، مشيرا الى انه "تم نقلها الى مركز شرطة الصالحية لاتخاذ اللازم".



أنبأ أن عدداً من المدن العراقية شهدت خلال الفترة الماضية حالات انتحار يعزوها أطباء نفسيون إلى الضغوط النفسية والتغيرات التي شهدها المجتمع العراقي بعد أحداث عام 2003.

نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، القوات الامنية تنقذ امراة حاولت الانتحار من جسر وسط بغداد العرب نيوز ، حيث تم نقل الان خبر القوات الامنية تنقذ امراة حاولت الانتحار من جسر وسط بغداد عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - القوات الامنية تنقذ امراة حاولت الانتحار من جسر وسط بغداد - القوات الامنية تنقذ امراة حاولت الانتحار من جسر وسط بغداد

المصدر : السومرية نيوز