التحقيق مع موظف سابق وصف إعلامي بـ كلب الشهرة عبر سناب شات
التحقيق مع موظف سابق وصف إعلامي بـ كلب الشهرة عبر سناب شات

التحقيق مع موظف سابق وصف إعلامي بـ كلب الشهرة عبر سناب شات العرب نيوز، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "التحقيق مع موظف سابق وصف إعلامي بـ كلب الشهرة عبر سناب شات" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق السبت 12 أغسطس 2017 02:09 مساءً.
التحقيق مع موظف سابق وصف إعلامي بـ كلب الشهرة عبر سناب شات العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار التحقيق مع موظف سابق وصف إعلامي بـ كلب الشهرة عبر سناب شات - العرب نيوز - التحقيق مع موظف سابق وصف إعلامي بـ كلب الشهرة عبر سناب شات .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، التحقيق مع موظف سابق وصف إعلامي بـ كلب الشهرة عبر سناب شات.

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - شرع “النائب العام” في محافظة ينبع في إجراءات التحقيق مع موظف سابق في إحدى القطاعات بالمحافظة بعد اتهامه بالإساءة لإعلامي عبر موقع التواصل الاجتماعي “Snapchat سناب شات”، ووصفه بـ”كلب الشهرة”.
وجاءت هذه التطورات بعد إحالة ملف القضية من قبل شرطة المحافظة، والتي استدعت أطراف القضية في وقت سابق، بعد أن تفوق الإعلامي ببلاغ يفيد بالإساءة له عبر تطبيق “Snapchat سناب شات”، حيث تم تدعيمه بوثائق تثبت تورط ذلك الموظف والذي كان يعمل في إحدى قطاعات المحافظة.
ورفض “الإعلامي  وفقا لموقع عين الْـيَـوْم التنازل عن القضية، مطالبا بالتحقيق فيها، ومعاقبة المتهم لردع غيره ممن يحاول التطاول على أي شخص، واستخدام مواقع التواصل الاجتماعي للإساءة.
وركز أن عدد من يستخدمون “تويتر” وبرنامج “Snapchat سناب شات” يعتقدون أنهم يستطيعون الإساءة للوطن، والمواطن وأنهم في مأمن من قبضة الأمن، معللين ذلك في أن الموضوع سينتهي بحذف الحساب.
وأوضح أن القضية التي رفعها لشرطة البلد في محافظة ينبع مطلع الأسبوع الماضي لن تقف عند تغريدات الإساءة فقط، بل إن هناك قضية أخرى سيتم فتح ملفها غير قضية التشهير و”تشويه السمعة” التي تعرض لها هو ومسؤول آخر في ينبع .
والمح إلى أنه من المبكر الخوض في تفاصيل القضية إلا أنها تندرج في إطار قضايا غسيل الأموال عبر برنامج السناب شات، وممارسة أعمال دون الحصول على تصاريح رسمية.

نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، التحقيق مع موظف سابق وصف إعلامي بـ كلب الشهرة عبر سناب شات العرب نيوز ، حيث تم نقل الان خبر التحقيق مع موظف سابق وصف إعلامي بـ كلب الشهرة عبر سناب شات عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - التحقيق مع موظف سابق وصف إعلامي بـ كلب الشهرة عبر سناب شات - التحقيق مع موظف سابق وصف إعلامي بـ كلب الشهرة عبر سناب شات

المصدر : مزمز