تجريد شخص من ملابسه والاعتداء عليه بالفيوم
تجريد شخص من ملابسه والاعتداء عليه بالفيوم

تجريد شخص من ملابسه والاعتداء عليه بالفيوم العرب نيوز، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "تجريد شخص من ملابسه والاعتداء عليه بالفيوم" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق السبت 12 أغسطس 2017 02:11 مساءً.
تجريد شخص من ملابسه والاعتداء عليه بالفيوم العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار تجريد شخص من ملابسه والاعتداء عليه بالفيوم - العرب نيوز - تجريد شخص من ملابسه والاعتداء عليه بالفيوم .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، تجريد شخص من ملابسه والاعتداء عليه بالفيوم.

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - احتجز عاملان بمركز طامية في الفيوم، صاحب محل كمبيوتر، وجرداه من ملابسه، وأوسعاه ضربًا آخر به إصابات متفرقة في أنحاء جسده.
 تلقى اللواء خالد شلبي، مدير أمن الفيوم، إخطارًا من اللواء حسام فوزى مدير البحث الجنائى، يفيد بضبط كل من "سعيد م ت" 28 سنة، عامل، و"فيتوري ن ف" 25 سنة، عامل، بتهمة احتجاز "مصطفى أ ح" 24 سنة، صاحب محل كمبيوتر، والاعتداء عليه، ما آخر به إصابات متفرقة، نقل على أثرها إلى مستشفى طامية المركزي.
 وتبين أن خلافًا نشب بينهما منذ فترة، وخططا لاحتجازه والانتقام منه، وبعد القبض عليهما أقرا بالواقعة، وتحرر المحضر اللازم وجارٍ العرض على النيابة للتحقيق.

نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، تجريد شخص من ملابسه والاعتداء عليه بالفيوم العرب نيوز ، حيث تم نقل الان خبر تجريد شخص من ملابسه والاعتداء عليه بالفيوم عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - تجريد شخص من ملابسه والاعتداء عليه بالفيوم - تجريد شخص من ملابسه والاعتداء عليه بالفيوم

المصدر : المصريون