البورصة أغلقت على تدني مؤشرين والأسهم القيادية تترنح
البورصة أغلقت على تدني مؤشرين والأسهم القيادية تترنح

البورصة أغلقت على تدني مؤشرين والأسهم القيادية تترنح العرب نيوز، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "البورصة أغلقت على تدني مؤشرين والأسهم القيادية تترنح" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الأربعاء 9 أغسطس 2017 11:22 مساءً.
البورصة أغلقت على تدني مؤشرين والأسهم القيادية تترنح العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار البورصة أغلقت على تدني مؤشرين والأسهم القيادية تترنح - العرب نيوز - البورصة أغلقت على تدني مؤشرين والأسهم القيادية تترنح .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، البورصة أغلقت على تدني مؤشرين والأسهم القيادية تترنح.

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - كتبت سارة مسعد:

واصلت المؤشرات الكويتية تباينها في تعاملات البارحة، حيث اقفل المؤشر السعري على تخلف بـ 7 نقاط عند مستوى 6823 نقطة، وسط تخلف في قيمة التداولات حيث بلغت إجمالاً 11.54 مليون دينار.
في المقابل إرتقي مؤشر كويت 15 الذي يقيس أداء الشركات الأعلى من حيث القيمة السوقية والتداولات بنقطة واحدة مغلقاً عند 961 نقطة، بينما تخلف المؤشر الوزني بأقل من نقطة مغلقاً عند 418 نقطة.
وشهدت جلسة امس تخلف سهم «زين» بـ 3 فلوس مغلقاً عند 451 فلساً، تلاه سهم «فيفا» بفلسين مغلقاً عند 812 فلساً، وسهم «بنك وربة» بفلس واحد مغلقاً عند 265 فلساً.
في المقابل إرتقي سهم «أجيليتي» بـ 3 فلوس مغلقاً عند 849 فلساً، وسهم «ميزان» مغلقاً عند 915 فلساً «+ 3» تبعهما سهم «وطني» بفلسين مغلقاً عند 718 فلساً.
بينما استقرت أسهم «أريد» و«المباني» و«بيتك» و«صناعات» بفلس واحد عند 1170 فلساً، و805 فلوس، و553 فلساً، و141 فلساً، على التوالي. 
وتباينت أداء المؤشرات الكويتية وسط   أداء  متواضع للقطاعات تقلص حركة التداولات.
وارتفعت 4 قطاعات امس أبرزها البنوك بنحو 0.09 %، مع صعود سهمين فقط أهمها الـكـويت الوطني -القيادي- الذي إرتقي 0.28 %.
واضاف المُحلل الفني، محمد العنزي إن أداء سهم الوطني إيجابي ولديه مقاومة مهمة عند 730 فلسا، واختراقها يُعطي أهداف أخرى عند 780 إلى 830 فلسا، موضحاً بأن السهم هو من يقود السوق الكويتي حالياً.
من ناحية أخرى، تراجعت امس مؤشرات 7 قطاعات يتصدرها التأمين بنسبة 1.82 %، بضغط  من هبوط  وربة للتأمين الذي تصدر تراجعات السوق بنحو 17 %، إضافة إلى انخفاض أولى تكافل القيادي بالقطاع 0.34 %.
وتقلصت التداولات امس بشكل ملحوظ، حيث تراجعت السيولة 41.4 % إلى 11.54 مليون دينار مقابل 19.69 مليون دينار بالأمس، كما انخفضت الكميات إلى 67.85 مليون سهم مقابل 110.23 ملايين سهم بجلسة الـثُّـلَاَثَـاء.
وأوضح العنزي أن السيولة امس كانت حذرة، حيث بلغت قيمة التداولات بعد نهاية الساعة الأولى من الجلسة 2.7 مليون دينار، إلا أنها تضاعفت عند المنتصف، لكنها حضرت أقل من الأمس بنهاية التعاملات.

نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، البورصة أغلقت على تدني مؤشرين والأسهم القيادية تترنح العرب نيوز ، حيث تم نقل الان خبر البورصة أغلقت على تدني مؤشرين والأسهم القيادية تترنح عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - البورصة أغلقت على تدني مؤشرين والأسهم القيادية تترنح - البورصة أغلقت على تدني مؤشرين والأسهم القيادية تترنح

المصدر : الشاهد