الـذَّهَـب ازْداد مع تصاعد التوتر بين أميركا وكوريا الشمالية
الـذَّهَـب ازْداد مع تصاعد التوتر بين أميركا وكوريا الشمالية

الـذَّهَـب ازْداد مع تصاعد التوتر بين أميركا وكوريا الشمالية العرب نيوز، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "الـذَّهَـب ازْداد مع تصاعد التوتر بين أميركا وكوريا الشمالية" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الأربعاء 9 أغسطس 2017 11:22 مساءً.
الـذَّهَـب ازْداد مع تصاعد التوتر بين أميركا وكوريا الشمالية العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار الـذَّهَـب ازْداد مع تصاعد التوتر بين أميركا وكوريا الشمالية - العرب نيوز - الـذَّهَـب ازْداد مع تصاعد التوتر بين أميركا وكوريا الشمالية .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، الـذَّهَـب ازْداد مع تصاعد التوتر بين أميركا وكوريا الشمالية.

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - ارتفعت أسْـعَار الـذَّهَـب في المعاملات المبكرة امس مع تصاعد التوتر بين الولايات المتحدة وكوريا الشمالية بعدما ردت بيونغ يانغ على تحذيرات الرئيس الأميركي الرئيس تارمب بالتهديد بقصف جزيرة جوام الأميركية.
زاد الـذَّهَـب في المعاملات الفورية 0.4% إلى 1265.70 دولاراً للأوقية الأونصة. وارتفع الـذَّهَـب في العقود الأميركية الآجلة تسليم ديسمبر 0.7% إلى 1271.30 دولاراً للأوقية.
وقالت بيونغ يانغ إنها تدرس خططا لقصف جوام الأميركية الواقعة في المحيط الهادي بعد ساعات من تصريح ترامب بأن كوريا الشمالية ستواجه نارا وغضباً إذا هددت الولايات المتحدة وهو أقوى تحذيراته لكوريا الشمالية حتى الآن.
وكان الـذَّهَـب تخلف الـثُّـلَاَثَـاء الماضي بعد بيانات أقوى من المتوقع عن الوظائف الأميركية أثرت سلبا على المعدن النفيس وأدت لانخفاضه إلى أقل مستوى منذ 26 يوليو إلى 1251.01 دولاراً للأوقية.
وتعزز المخاطر الجيوسياسية الطلب على الأصول الآمنة مثل الـذَّهَـب.
ومن بين المعادن النفيسة الأخرى زادت الفضة 0.6% إلى 16.52 دولاراً للأوقية.
وارتفع البلاتين 0.5% إلى 972 دولاراً للأوقية بعدما وصل لأعلى مستوى منذ 21 أبريل في الجلسة السابقة.
ونزل البلاديوم 0.2% إلى 895.60 دولاراً للأوقية.

نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، الـذَّهَـب ازْداد مع تصاعد التوتر بين أميركا وكوريا الشمالية العرب نيوز ، حيث تم نقل الان خبر الـذَّهَـب ازْداد مع تصاعد التوتر بين أميركا وكوريا الشمالية عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - الـذَّهَـب ازْداد مع تصاعد التوتر بين أميركا وكوريا الشمالية - الـذَّهَـب ازْداد مع تصاعد التوتر بين أميركا وكوريا الشمالية

المصدر : الشاهد