«أبراج مصر» تطرح مرحلة جديدة من «ذا شور» بالساحل الشمالى
«أبراج مصر» تطرح مرحلة جديدة من «ذا شور» بالساحل الشمالى

«أبراج مصر» تطرح مرحلة جديدة من «ذا شور» بالساحل الشمالى العرب نيوز، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "«أبراج مصر» تطرح مرحلة جديدة من «ذا شور» بالساحل الشمالى" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الأربعاء 9 أغسطس 2017 11:33 مساءً.
«أبراج مصر» تطرح مرحلة جديدة من «ذا شور» بالساحل الشمالى العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار «أبراج مصر» تطرح مرحلة جديدة من «ذا شور» بالساحل الشمالى - العرب نيوز - «أبراج مصر» تطرح مرحلة جديدة من «ذا شور» بالساحل الشمالى .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، «أبراج مصر» تطرح مرحلة جديدة من «ذا شور» بالساحل الشمالى.

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - تطرح شركة أبراج مـصـر خلال الأيام المقبلة المرحلة الجديدة من مشروعها بمنطقة خليج رأس الحكمة بالساحل الشمالى «ذا شور»، وأطلقت الشركة على المرحلة الجديدة اسم «نيو ماليبو» وتضم 120 شاليهًا بمساحات تتراوح بين 85 مترًا و180 مترًا، تقع على مسافة 80 مترًا فقط من شاطئ البحر وبتكلفة استثمارية تبلغ 200 مليون جنيه.

علي الجانب الاخر أكد المهندس علي ربيع رئيس مجلس إدارة أبراج مـصـر، أن الشركة حريصة على تلبية متطلبات العملاء بمختلف أذواقهم، لافتًا إلى أن المراحل السابقة من «ذا شور» شهدت إقبالاً كبيرًا من العملاء، متمنيًا أن تلقى «نيو ماليبو» الإقبال نفسه وإعجاب العملاء.

ويعد مشروع «ذا شور» أول منتجع فاخر من نوعه بإجمالى استثمارات تصل إلى 2 مليار جنيه يمتد على مساحة 180 فدانًا على شاطئ البحر مباشرة بخليج رأس الحكمة فى الكيلو 186 على طريق الإسكندرية- مرسى مطروح الصحراوي.

ويمتد شاطئه الخاص، وهو الأطول فى المنطقة، على مسافة 1100 متر، ويقدم باقة متنوعة من الوحدات السكنية الفاخرة والمناطق الترفيهية والمطاعم والمقاهى وclub house  وجيم موزعة بعناية فى أنحاء المنتجع ومحاطة بمسطحات خضراء شاسعة وتشكيلات مائية مبهرة من حمامات سباحة وألعاب مائية، بالإضافة إلى إطلالات خلابة على البحر من جميع أنحاء المنتجع.

نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، «أبراج مصر» تطرح مرحلة جديدة من «ذا شور» بالساحل الشمالى العرب نيوز ، حيث تم نقل الان خبر «أبراج مصر» تطرح مرحلة جديدة من «ذا شور» بالساحل الشمالى عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - «أبراج مصر» تطرح مرحلة جديدة من «ذا شور» بالساحل الشمالى - «أبراج مصر» تطرح مرحلة جديدة من «ذا شور» بالساحل الشمالى

المصدر : الوفد