زيزينيا تنوع محفظتها العقارية.. وتنتقي فرصًا استثمارية محسوبة
زيزينيا تنوع محفظتها العقارية.. وتنتقي فرصًا استثمارية محسوبة

زيزينيا تنوع محفظتها العقارية.. وتنتقي فرصًا استثمارية محسوبة العرب نيوز، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "زيزينيا تنوع محفظتها العقارية.. وتنتقي فرصًا استثمارية محسوبة" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الأربعاء 9 أغسطس 2017 11:33 مساءً.
زيزينيا تنوع محفظتها العقارية.. وتنتقي فرصًا استثمارية محسوبة العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار زيزينيا تنوع محفظتها العقارية.. وتنتقي فرصًا استثمارية محسوبة - العرب نيوز - زيزينيا تنوع محفظتها العقارية.. وتنتقي فرصًا استثمارية محسوبة .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، زيزينيا تنوع محفظتها العقارية.. وتنتقي فرصًا استثمارية محسوبة.

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - كشف أشرف دويدار، العضو المنتدب لشركة أرضك للتنمية والاستثمار العقاري، أن الشركة تحدد لضخ نصف مليار جنيه في الفترة المقبلة عبر استثمارات عقارية وخدمية في أكتوبر وصعيد مـصـر، مشيرًا إلى أن الشركة قطعت شوطًا كبيرًا في مفاوضاتها لتنفيذ عدد من المشاريع العقارية المهمة في الفترة المقبلة.

والمح «دويدار» في تصريحات لـ«الوفد» بمناسبة مشاركة الشركة في معرض النخبة العقاري إلى أنه يتم حاليًا تسويق مشروع زيزينا المستقبل في القاهرة الجديدة وهو مشروع يتفرد بأنه صديق للبيئة بالاعتماد على الطاقة الشمسية النظيفة.

وأوضح «دويدار» أن الشركة تفوق خصمًا بواقع 10% على وحدات مشروع زيزينيا المستقبل خلال فعاليات معرض النخبة العقاري، مشيرًا إلى أن القيمة الاستثمارية للمشروع تقدر بنحو 2.5 إلى 3 مليارات جنيه.

وشدد «دويدار» على أن مشروع زيزينيا المستقبل يمثل نقلة نوعية في عالم المعمار لأنه يضمن أجواء من الخصوصية والرفاهية لقاطنيه في إطار أجواء حياتية وترفيهية متكاملة.

وأوضح دويدار أن الشركة تعاملت مع تعويم الجنيه بخطة تسويقية واضحة المعالم قامت من خلالها بتعويض سطوع التكاليف برفع الأسعار تدريجيًا وليس دفعة واحدة وهو الأمر الذى مكنها من الحفاظ على عملائها على خلاف كثير من الشركات التي قامت برفع الأسعار 50 وربما 60% دفعة واحدة بشكل أدى إلى تأثرها بشكل سلبي من هذه الزيادة الكبيرة التي تمت دفعة واحدة.

وأستحضر «دويدار» أن الشركة تتبع سياسة التنوع في محفظتها العقارية سواء من حيث التوزيع الجغرافي أو حيث تنويع النشاط لتحقيق التوازن في استثماراتها والوصول إلى درجة تحوط كافية لاستثمارات آمنة تحمي الشركة من أية تأثيرات مفاجئة في أي من أنشطة السوق العقاري.

وشدد «دويدار» على أن العقار يمثل القناة الاستثمارية الأفضل في مـصـر معتبرًا أن اعلي أسْـعَار الفائدة إلى نسب عالية للغاية وصلت 20% وقتي الأثر على أساس أن هذه الفائدة العالية ستتراجع قريبًا.

وأكمل «يبقى العقار دائمًا هو الأكثر عائدًا والأكثر أمانًا للمستثمرين مستبعدًا تمامًا حدوث أية فقاعة سعرية خلال الفترة المقبلة على اعتبار أن أسْـعَار العقارات في مـصـر تعد هي الأرخص في المنطقة كما أن الطلب عليه يمثل حاجة حقيقية وليست طلبات مصطنعة، وبالتالي فإن أسْـعَار العقار مرشحة للزيادة في الفترة المقبلة.

 

نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، زيزينيا تنوع محفظتها العقارية.. وتنتقي فرصًا استثمارية محسوبة العرب نيوز ، حيث تم نقل الان خبر زيزينيا تنوع محفظتها العقارية.. وتنتقي فرصًا استثمارية محسوبة عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - زيزينيا تنوع محفظتها العقارية.. وتنتقي فرصًا استثمارية محسوبة - زيزينيا تنوع محفظتها العقارية.. وتنتقي فرصًا استثمارية محسوبة

المصدر : الوفد