تسارع الانتعاش الاقتصادي في روسيا في الفصل الثاني
تسارع الانتعاش الاقتصادي في روسيا في الفصل الثاني

تسارع الانتعاش الاقتصادي في روسيا في الفصل الثاني العرب نيوز، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "تسارع الانتعاش الاقتصادي في روسيا في الفصل الثاني" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق السبت 12 أغسطس 2017 12:16 مساءً.
تسارع الانتعاش الاقتصادي في روسيا في الفصل الثاني العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار تسارع الانتعاش الاقتصادي في روسيا في الفصل الثاني - العرب نيوز - تسارع الانتعاش الاقتصادي في روسيا في الفصل الثاني .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، تسارع الانتعاش الاقتصادي في روسيا في الفصل الثاني.

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - سجلت روسيا في الربيع تسارعا في انتعاش اقتصادها اثر خروجه اواخر العام 2016 من تقلص استمر عامين، مع تحقيق إجمالي الناتج الداخلي نموا بنسبة 2,5% مقارنة مع الفترة ذاتها العام السابق، مقابل 0,5% في الفصل الأول، بحسب إحصاءات رسمية صدرت الـجـمـعـة.

والارقام الصادرة عن معهد "روستات" للإحصاءات أقل بقليل من تقديرات الحكومة (+2,7%)، لكنه أكثر تفاؤلا من معظم توقعات الخبراء.

واحرزت روسيا في الفصل الرابع من 2016 أول سطوع في إجمالي ناتجها الداخلي (+0,3%) بعد عامين من الانكماش نتيجة تخلف أسْـعَار المحروقات والعقوبات الغربية المفروضة على خلفية الأزمة الأوكرانية.

ويعلل الخبراء تسارع النمو في الربيع بجملة عوامل أبرزها سطوع استهلاك الأسر، والتدني غير الاعتيادي في درجات الحرارة الذي دعم إنتاج الطاقة.

ورأى وزير الاقتصاد ماكسيم أوريشكين في نهاية تموز/يوليو أن التسارع المسجل حديثآ يفترض أن يسمح للنمو بتخطي الهدف الذي حددته الحكومة بنسبة 2% للعام 2017.

وعلى المدى البعيد، يخشى خبراء الاقتصاد والسلطات على السواء ضعف النمو نتيجة عدم القيام بإصلاحات بنيوية تعالج تخلف حجم القوة العاملة وتحد من اعتماد الاقتصاد الروسي على المحروقات.

 

نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، تسارع الانتعاش الاقتصادي في روسيا في الفصل الثاني العرب نيوز ، حيث تم نقل الان خبر تسارع الانتعاش الاقتصادي في روسيا في الفصل الثاني عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - تسارع الانتعاش الاقتصادي في روسيا في الفصل الثاني - تسارع الانتعاش الاقتصادي في روسيا في الفصل الثاني

المصدر : أخبار الكويت