النقل: إيرادات النقل الخاص في تموز بلغت أكثر من خمسة مليارات
النقل: إيرادات النقل الخاص في تموز بلغت أكثر من خمسة مليارات

النقل: إيرادات النقل الخاص في تموز بلغت أكثر من خمسة مليارات العرب نيوز، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "النقل: إيرادات النقل الخاص في تموز بلغت أكثر من خمسة مليارات" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق السبت 12 أغسطس 2017 01:18 مساءً.
النقل: إيرادات النقل الخاص في تموز بلغت أكثر من خمسة مليارات العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار النقل: إيرادات النقل الخاص في تموز بلغت أكثر من خمسة مليارات - العرب نيوز - النقل: إيرادات النقل الخاص في تموز بلغت أكثر من خمسة مليارات .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، النقل: إيرادات النقل الخاص في تموز بلغت أكثر من خمسة مليارات.


(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - اظهرت وزارة النقل، السَّـبْت، عن تحقيق الشركة العامة لإدارة النقل الخاص أكثر من خمسة مليارات كإيرادات في شهر تموز الماضي، مشيرة إلى أن الزيادة على الإيرادات قدرت بثلاثة مليارات دينار قياسا بالشهر ذاته من العام الماضي.

ونقلت الوزارة عن مدير عام الشركة قيس الميالي قوله في ظهور تلقت العرب نيوز، نسخة منه، إن "حجم إيرادات الشركة لشهر تموز من هذا العام بلغت (5181119144) خمسة مليارات و181 مليون و119 ألف و144 دينارا، بزيادة قاربت ثلاثة مليارات دينار عن ذات الشهر من العام الماضي".



وأكمل الميالي، أن "تلك الزيادة في الإيرادات المالية تأتي بفضل متابعة وتوجيه وزير النقل كاظم فنجان الحمامي من خلال التواصل الدائم لحيثيات عمل المرائب وتقديم جميع أنواع الدعم للشركة والتي حققت تلك الأرباح المالية مما ستنعكس إيجابا على واقع عملها وموظفيها".
وتابع، أن "الزيادة قدرها ثلاثة مليارات دينار عن شهر تموز العام الماضي"، مبينا أن "إيرادات الشركة لشهر حزيران من هذا العام بلغت (3206178463) مليار دينار، وهذه الأرقام ستعطي أهمية كبيرة لدور العاملين في الشركة في تحقيق تلك الإيرادات المالية والطموح في زيادتها من خلال تكثيف العمل والمتابعة".

وكانت الشركة العامة ل‍إدارة النقل الخاص التابعة لوزارة النقل اظهرت، في (25 تموز 2017)، عن سطوع وارداتها في بغداد إلى 67 مليون دينار يوميا.


نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، النقل: إيرادات النقل الخاص في تموز بلغت أكثر من خمسة مليارات العرب نيوز ، حيث تم نقل الان خبر النقل: إيرادات النقل الخاص في تموز بلغت أكثر من خمسة مليارات عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - النقل: إيرادات النقل الخاص في تموز بلغت أكثر من خمسة مليارات - النقل: إيرادات النقل الخاص في تموز بلغت أكثر من خمسة مليارات

المصدر : السومرية نيوز