الليلة.. الحلقة الأخيرة من "كابتن أنوش" على "MBC مصر"
الليلة.. الحلقة الأخيرة من "كابتن أنوش" على "MBC مصر"

الليلة.. الحلقة الأخيرة من "كابتن أنوش" على "MBC مصر" العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار ,, الليلة.. الحلقة الأخيرة من "كابتن أنوش" على "MBC مصر" - العرب نيوز - الليلة.. الحلقة الأخيرة من "كابتن أنوش" على "MBC مصر" .

العرب نيوز طريقك لمعرفة الحقيقة - تُختتم اليوم حلقات المُسلسل الكوميدي "كابتن أنوش"، المذاع على قناة "MBC مـصـر".

وتستكمل الحلقة العاشرة الأحداث حول شخصية "أنوش" التي يُجسدها النجم بيومي فؤاد، الذي يعشق كرة القدم منذ طفولته وشاطر لفترة في فرق الناشئين بالنادي الأهلي، ولكنة يضطر للإبتعاد عن مُمارسة اللعبة والتفرغ لرعاية أسرته بعد موت والده، وتنجح مُغامرة الكابتن "أنوش" مُغامراته في تجميع عدد من اللاعبين الهواه من أبناء الحي الذي يسكن فيه لإعداد فريق يُساهم به في مُباريات كرة القدم مما يُفجر الكثير من المواقف الكوميدية الساخرة خلال الحلقات الأسبوعية.

مُسلسل "كابتن أنوش" من بطولة بيومي فؤاد، عبير صبري، إدوارد، محمد ثروت، أحمد فتحي، ومحمد سلام، تأليف أحمد محمود أبوزيد وإخراج مُعتز التوني.

الليلة.. الحلقة الأخيرة من "كابتن أنوش" على "MBC مصر" العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار ,, الليلة.. الحلقة الأخيرة من "كابتن أنوش" على "MBC مصر" - العرب نيوز طريقط لمعرفة الحقيقة. لاتنسي عمل لايك او اعجاب بصفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بالعرب نيوز ليصلكم جديد الاخبار.

العرب نيوز - الليلة.. الحلقة الأخيرة من "كابتن أنوش" على "MBC مصر"

المصدر : الوطن