صناع المسلسلات المستبعدة من رمضان يكشفون لـ«التحرير» مصيرها النهائي
صناع المسلسلات المستبعدة من رمضان يكشفون لـ«التحرير» مصيرها النهائي

صناع المسلسلات المستبعدة من رمضان يكشفون لـ«التحرير» مصيرها النهائي العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار ,, صناع المسلسلات المستبعدة من رمضان يكشفون لـ«التحرير» مصيرها النهائي - العرب نيوز - صناع المسلسلات المستبعدة من رمضان يكشفون لـ«التحرير» مصيرها النهائي .

العرب نيوز طريقك لمعرفة الحقيقة - سوء توفيق كبير وواجهه عدد النجوم هذا العام، بعدما تم تأجيل أعمالهم الدرامية، وخروج مسلسلاتهم من المارثون الدرامي الحالي في شهر رمضان، وذلك لأسباب عديدة مختلفة.

حيث خرج من السباق 7 مسلسلات ولكن تختلف ظروفهم بشكل كبير، فمنهم ما تم تأجيله فقط، ومنهم من تمت إلفاء فكرته، كما أن هناك عدد الأعمال تم تصويرها فيما بقت الأخرى قيد الكتابة فقط.

وكان آخر هذه المسلسلات هو "بين عالمين" للنجم طارق لطفي، الذي يعد آخر ضحايا الخريطة الدرامية للشهر الكريم، إلا أن سبقه النجم خالد الصاوي بمسلسل فوبيا والنجم ماجد المصري بمسلسل الطوفان.

وحتى الآن يظل مستقبل هذه المسلسلات مجهولًا إلى حد كبير، حيث لم يتقرر بعد موعد آخر لعرضها، بل وتحبط بعضها عن التصوير واستئناف كتابتها، مما زاد الأمر غموضًا، إلآ أن عدد صناع هذه الأعمال كشفوا لـ"التحرير" عدد التفاصيل حول هذه المسلسلات.

اخبر المخرج عادل الأعصر، إنه انتهى من تصوير حوالي 70% من أحداث مسلسله الجديد 
 فوبيا"، الذي يقوم ببطولته النجم خالد الصاوي، إلا أن العمل خرج من السباق الرمضاني بسبب الأزمات المادية.

وأوضح "الأعصر"، أن تصوير المسلسل تحبط منذ ذلك الخبر، ولم يتم استكمال تصوير مشاهد العمل حتى الآن، مرجعًا السبب للأزمات المادية وانشغال الأبطال بأعمال أخرى يتم عرضها خلال الموسم الرمضاني.

وحول موعد عرضه، أوضح "الأعصر" أن العمل سيتم عرضه بعد انتهاء شهر رمضان المبارك، والعيد أيضًا، مشيرًا إلى أنه سيتم عقد العديد من جلسات العمل الخاصة بين المنتج ومسؤولي القنوات، لتحديد موعد مناسب للعرض.

وأبدى المخرج الكبير تفاؤله الشديد بقرارت تأجيل المسلسل، لافتًا إلى أن المنتج كان قد رفض العديد من العروض التلفزيونية بسبب عدم جودتها، وهو ما سيعطي المسلسل قيمته، عندما يتم عرضه خارج الموسم الرمضاني.

في السياق ذاته، اخبر مصدر من مسلسل "بين عالمين"، الذي خرج من الموسم الرمضاني في اللحظات الأخيرة، إن السبب وراء تأجيل المسلسل هو ضيق الوقت، وعدم انتهاء المخرج أحمد مدحت من الحلقات الأولى للعمل.

وأوضح المصدر أن تصوير المشاهد يتم حاليًا على قدم وساق، مشيرًا إلى أن مخرج العمل لم يتوقف عن التصوير برغم خروج العمل من الموسم الرمضاني، بل يواصل التصوير بنفس الحماس، حتى يتثنى له الانتهاء منه قبل شهر رمضان.

وحمل موعد عرضه، أوضح أن المسلسل سيتم عرضه بعد انتهاء شهر رمضان بفترة، حيث أن صناع المسلسل يفكرون في خلق موسم درامي جديد بعيدًا عن شهر رمضان.

وركز أن العمل لن يتم عرضه على الفضائيات مباشرة بعد انتهاء الشهر الكريم، لافتًا إلى أنه سيتم عرضه بعد شهرين أو ثلاثة على الأقل، حتى يتمكن من الحصول على فرصة مشاهدة جيدة.

وأوضح المصدر أن منتج العمل تامر مرسي، اتفق بشكل شبه نهائي على عرض المسلسل عبر فضائية "cbc"، إلا أنه من الممكن تبديل الأمر في أي وقت، وأن يتم عرضه على إحدى الفضائيات الأخرى مثل "On E".


بدوره اخبر السيناريست محمد رجاء، مؤلف مسلسل "الطوفان"، الذي تم استبعاده هو الآخر من العرض في رمضان، إن تصوير المسلسل يجري حاليًا ولكن على فترات متباعدة، وذلك بسبب انشغال عدد أبطاله بأعمال أخرى.

وأوضح "رجاء" أن آخر ما تم الاتفاق عليه مع شركة الإنتاج، هو أن المسلسل سيتم عرضه بعد شهر رمضان بفترة ليست بالقصيرة، ولكن المختلف أنه سيتم عرضه في 45 حلقة وليس 30 فقط.

وتابع المؤلف الشاب، أن الحلقات التي انتهى من كتابتها هو والكاتب وائل حمدي، لن يتم تعديلها أو تطويلها بأي طريقة، ولكنه سيتم تعديل نهاياتها فقط، حيث أن الحلقات بدلًا من عرضها في 30 يوم سيتم عرضها خلال 45.

وركز "رجاء" أن مسلسل "الطوفان" لاحتوائه على عدد كبير من النجوم، كان لا بد من الاهتمام به بشكل مختلف، وخروجه من الموسم الدرامي الحالي، ليتثنى للجمهور متابعته بشكل أفضل.

في السياق ذاته، لفت إلى أنه تم تصوير جزء كبير من مشاهد المسلسل، وأن المخرج خيري بشارة أنهى تصوير أكثر من نصف المسلسل، مشددًا على أن الجزء المتبقى أيضًا ليس من الصعب إنجازه في وقت قصير، لاسيما وأنه في أماكن تصوير متقاربة للغاية، لذلك لن يشكل هذا الأمر أي عائق في سبيل عرضه.

صناع المسلسلات المستبعدة من رمضان يكشفون لـ«التحرير» مصيرها النهائي العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار ,, صناع المسلسلات المستبعدة من رمضان يكشفون لـ«التحرير» مصيرها النهائي - العرب نيوز طريقط لمعرفة الحقيقة. لاتنسي عمل لايك او اعجاب بصفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بالعرب نيوز ليصلكم جديد الاخبار.

العرب نيوز - صناع المسلسلات المستبعدة من رمضان يكشفون لـ«التحرير» مصيرها النهائي

المصدر : التحرير الإخبـاري