فيديو مثير للجدل لـ "غادة عبدالرازق" يضعها في موقف محرج
فيديو مثير للجدل لـ "غادة عبدالرازق" يضعها في موقف محرج

فيديو مثير للجدل لـ "غادة عبدالرازق" يضعها في موقف محرج العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار ,, فيديو مثير للجدل لـ "غادة عبدالرازق" يضعها في موقف محرج - العرب نيوز - فيديو مثير للجدل لـ "غادة عبدالرازق" يضعها في موقف محرج .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، فيديو مثير للجدل لـ "غادة عبدالرازق" يضعها في موقف محرج.

العرب نيوز طريقك لمعرفة الحقيقة - تعرضت النجمة غادة عبدالرازق، لموقف محرج للغاية خلال بث مباشر عبر حسابها في "إنستجرام"، من غرفة نومها في منتجع تقضي فيه عطلة عائلية في جزر المالديف.

وكشفت  النجمة عن أجزاء من جسدها دون قصد في البث المباشر الذي حذفته على الفور، ولكن سرعان ما اتنشر المقطع بشكل سريع على الإنترنت.

وكانت "عبدالرازق" اظهرت أنها في جزر المالديف لقضاء عطلة مع عائلتها.

وحرصت خلال الأيام الماضية على بث اللقطات والصور من هذه العطلة لمتابعيها على موقع "إنستجرام".

فيديو مثير للجدل لـ "غادة عبدالرازق" يضعها في موقف محرج العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار ,, فيديو مثير للجدل لـ "غادة عبدالرازق" يضعها في موقف محرج - العرب نيوز طريقط لمعرفة الحقيقة. لاتنسي عمل لايك او اعجاب بصفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بالعرب نيوز ليصلكم جديد الاخبار.

العرب نيوز - فيديو مثير للجدل لـ "غادة عبدالرازق" يضعها في موقف محرج

المصدر : الوفد