«مطارات دبي» تفوز بـ 3 جوائز في استمرارية الأعمال والمرونة المؤسسية
«مطارات دبي» تفوز بـ 3 جوائز في استمرارية الأعمال والمرونة المؤسسية

«مطارات دبي» تفوز بـ 3 جوائز في استمرارية الأعمال والمرونة المؤسسية ، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "«مطارات دبي» تفوز بـ 3 جوائز في استمرارية الأعمال والمرونة المؤسسية" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الاثنين 11 سبتمبر 2017 04:35 مساءً.
«مطارات دبي» تفوز بـ 3 جوائز في استمرارية الأعمال والمرونة المؤسسية العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار «مطارات دبي» تفوز بـ 3 جوائز في استمرارية الأعمال والمرونة المؤسسية - العرب نيوز - «مطارات دبي» تفوز بـ 3 جوائز في استمرارية الأعمال والمرونة المؤسسية .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، «مطارات دبي» تفوز بـ 3 جوائز في استمرارية الأعمال والمرونة المؤسسية.

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - أشاد سمو الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم، رئيس هيئة دبي للطيران المدني رئيس مطارات دبي، بفوز مؤسسة مطارات دبي بثلاث جوائز في مجال استمرارية الأعمال والمرونة المؤسسية على مستوى الشرق الأوسط لعام 2017، مقدمة من المعهد البريطاني لاستمرارية الأعمال والمرونة المؤسسية، ومركزه لندن، وهو المعهد الوحيد من نوعه في العالم الذي يمنح مثل هذه النوعية من الجوائز.

وقال سموه في بيان صادر أمس، إن اختيار «مطارات دبي» للفوز بهذه الثقة الدولية، هو ثمرة جهود مستدامة وسياسات واستراتيجيات ملائمة وضعناها للتعامل الكفء مع أية أحداث متوقعة وغير متوقعة، ضمن بيئة الطيران المملوءة بالتحديات على مدار الساعة.

وتضم الجوائز الثلاث: «جائزة أفضل استجابة للتعامل مع حادث في مطار»، تقديراً للكفاءة العالية والاحترافية التي تتمتع بها الجهات العاملة في مطار دبي الدولي، وكيفية تعاملها النموذجي مع حادثة «شركة طيران الإمارات» رقم 521 في أغسطس من عام 2016، ونجاحها في إخلاء جميع المسافرين من الطائرة بسلام، ما أهل مطار دبي الدولي ليصبح نموذجاً على هذا الصعيد.

وفاز بالجائزة الثانية نائب الرئيس الأول للضمان المؤسسي والحوكمة في «مطارات دبي»، ماجد الجوكر، الذي تم اختياره شخصية عام 2017 في مجال استمرارية الأعمال والمرونة المؤسسية، تقديراً لجهوده على هذا الصعيد. بينما فاز بالجائزة الثالثة مدير إدارة المخاطر واستمرارية الأعمال في «مطارات دبي»، الدكتور مروان إبراهيم، الذي حصل على شهادة تقدير خاصة، لإسهاماته في استمرارية الأعمال بالقطاع العام.

وتعتبر «مطارات دبي» أول مؤسسة تفوز بهذا النوع من الجوائز السنوية على مستوى الشرق الأوسط، ما يؤهلها للترشح للفوز بها على المستوى الدولي في الدورات المقبلة. كما يعتبر ماجد الجوكر أول مواطن إماراتي يحصل على هذا النوع من الجوائز، في وقت يمتلك فيه الدكتور مروان إبراهيم خبرة واسعة في مجال المرونة المؤسسية، وحصل في عام 2016 على شهادة الدكتوراه من في إدارة المخاطر.

وهنأ سمو الشيخ أحمد بن سعيد، كلاً من الجوكر وإبراهيم على جهودهما، إلى جانب بقية أعضاء فريق العمل الذين أسهموا في منح «مطارات دبي» هذه الجوائز، مؤكداً المضي قدماً في كل ما من شأنه تعزيز سمعة مطارات دبي جهة رائدة في إدارة المطارات.

نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، «مطارات دبي» تفوز بـ 3 جوائز في استمرارية الأعمال والمرونة المؤسسية العرب نيوز ، حيث تم نقل الان خبر «مطارات دبي» تفوز بـ 3 جوائز في استمرارية الأعمال والمرونة المؤسسية عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - «مطارات دبي» تفوز بـ 3 جوائز في استمرارية الأعمال والمرونة المؤسسية

المصدر : الإمارات اليوم