711 ألف زائر دولي من الصين وروسيا إلى دبي في 7 أشهر
711 ألف زائر دولي من الصين وروسيا إلى دبي في 7 أشهر

711 ألف زائر دولي من الصين وروسيا إلى دبي في 7 أشهر ، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "711 ألف زائر دولي من الصين وروسيا إلى دبي في 7 أشهر" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الاثنين 11 سبتمبر 2017 04:35 مساءً.
711 ألف زائر دولي من الصين وروسيا إلى دبي في 7 أشهر العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار 711 ألف زائر دولي من الصين وروسيا إلى دبي في 7 أشهر - العرب نيوز - 711 ألف زائر دولي من الصين وروسيا إلى دبي في 7 أشهر .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، 711 ألف زائر دولي من الصين وروسيا إلى دبي في 7 أشهر.

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - أظهرت بيانات لدائرة السياحة والتسويق التجاري ارتفاع أعداد الزوار الدوليين من السوقين الصينية والروسية، لتصل إلى 711 ألف زائر، بزيادة نحو 282 ألف زائر، بنسبة نمو 65.73% خلال الأشهر السبعة الأولى من العام الجاري، مقارنة بالفترة ذاتها من العام الماضي، التي سجلت 429 ألف زائر دولي.

وبحسب البيانات، التي حصلت «الإمارات اليوم» على نسخة منها، فقد بلغ إجمالي أعداد الزوار الدوليين القادمين من السوق الصينية 466 ألف زائر، خلال الفترة الممتدة بين يناير ويوليو 2017، مقابل 304 آلاف زائر في الفترة نفسها من العام الماضي، فيما بلغ عدد الزوار من السوق الروسية 245 ألف زائر، مقابل 125 ألفاً خلال الفترة نفسها من عام 2016.

وحلّت السوق الروسية في المركز الأول في قائمة أكبر 20 سوقاً تصدر الزوار إلى دبي من حيث النمو، فيما حلت السوق الصينية بالمركز الثاني، مشيرة إلى أن تأثير القرارات الاستراتيجية الأخيرة التي سمحت لرعايا كل من الصين وروسيا بالحصول على تأشيرة الدخول إلى دولة الإمارات عند الوصول إلى أي من منافذ الدولة، انعكس إيجابياً على نِسب النمو المرتفعة لأعداد الزوار من هذين السوقين.

وعززت السوق الصينية من مكاسبها خلال الأشهر السبعة الأولى من العام الجاري، لتحل في المركز الخامس بقائمة أبرز الأسواق المصدرة للزوار إلى دبي، بعد أن كانت في المركز السابع نهاية عام 2016، فيما قفزت السوق الروسية أربعة مراتب لتحل في المركز 11 مقابل المركز 15 في نهاية عام 2016.

يشار إلى أن دبي استقبلت 9.2 ملايين زائر دولي خلال الأشهر السبعة الأولى من العام الجاري، بنمو نسبته 9.5%، مقارنة بالفترة ذاتها من العام الماضي.

 

نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، 711 ألف زائر دولي من الصين وروسيا إلى دبي في 7 أشهر العرب نيوز ، حيث تم نقل الان خبر 711 ألف زائر دولي من الصين وروسيا إلى دبي في 7 أشهر عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - 711 ألف زائر دولي من الصين وروسيا إلى دبي في 7 أشهر

المصدر : الإمارات اليوم