تحويلات المصريين في الخارج ترتفع 15 بالمائة منذ تعويم الجنيه
تحويلات المصريين في الخارج ترتفع 15 بالمائة منذ تعويم الجنيه

تحويلات المصريين في الخارج ترتفع 15 بالمائة منذ تعويم الجنيه ، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "تحويلات المصريين في الخارج ترتفع 15 بالمائة منذ تعويم الجنيه " وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الاثنين 11 سبتمبر 2017 04:38 مساءً.
تحويلات المصريين في الخارج ترتفع 15 بالمائة منذ تعويم الجنيه العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار تحويلات المصريين في الخارج ترتفع 15 بالمائة منذ تعويم الجنيه - العرب نيوز - تحويلات المصريين في الخارج ترتفع 15 بالمائة منذ تعويم الجنيه .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، تحويلات المصريين في الخارج ترتفع 15 بالمائة منذ تعويم الجنيه .

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - قال البنك المركزي ، اليوم الأحد، إن تحويلات العاملين في الخارج ارتفعت بنسبة 15 بالمائة، منذ تعويم الجنيه حتى نهاية يوليو الماضي.

 

ونفذت في 3 نوفمبر 2016، تحريرا كاملا لعملتها المحلية، تخضع لقواعد العرض والطلب، بعيدا عن تدخلات البنك المركزي في تحديد أسعار الصرف.

 

وأوضح المركزي المصري في بيان، أن تحويلات العاملين في الخارج ارتفعت إلى 14.5 مليار دولار خلال الفترة بين نوفمبر  2016 – يوليو 2017، مقابل نحو 12.6 مليار دولار في الفترة المقابلة من العام السابق عليه.

 

وأشار المركزي المصري إلى أن بيانات يوليو 2017، أظهرت زيادة بنسبة 43.9 بالمائة في تحويلات المصريين العاملين بالخارج، لتسجل 1.8 مليار دولار مقابل 1.2 مليار دولار خلال نفس الشهر من 2016.

 

وتزايدت تحويلات العاملين المصريين في الخارج، عبر النظام المصرفي الرسمي، بعد تحرير سعر الجنيه، وغياب الفارق بين سعري في السوقين الرسمية والموازية (السوداء).

 

وحتى قبيل تحرير الجنيه المصري، بلغت نسبة فارق سعر صرف الدولار بين السوق الرسمية والموازية (السوادء) 100 بالمائة، ما دفع لازدهار السوق السوداء.

 

وشكلت تحويلات المصريين العاملين في الخارج، مساندة قوية للاقتصاد المصري بعد ثورة يناير 2011. 

نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، تحويلات المصريين في الخارج ترتفع 15 بالمائة منذ تعويم الجنيه العرب نيوز ، حيث تم نقل الان خبر تحويلات المصريين في الخارج ترتفع 15 بالمائة منذ تعويم الجنيه عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - تحويلات المصريين في الخارج ترتفع 15 بالمائة منذ تعويم الجنيه

المصدر : مصر العربية